واتساب الذهبي يوفر مجموعة من المميزات الرائعة الفريدة من نوعها whatsapp gold advantages

واتساب الذهبي التطبيق الذي انتشر بصورة كبيرة للغاية في الآونة الأخيرة وخاصة أن هناك عدد كبير من المستخدمين يبحثون عن العديد من المميزات التي لا تتوفر في الواتس الرسمي ومتوفرة في الواتس الذهبي، ونظرا للعديد من المميزات الفريدة من نوعها التي يمتلكها هذا التطبيق فقد زادت عملية البحث عن التطبيق والتي يمكن تحميله بها على العديد من الأجهزة المختلفة، فما هي المميزات التي يتمتع بها التطبيق؟ هذا ما سنتعرف عليه سويا.

واتساب الذهبي

واتساب الذهبي يعد أحد تطبيقات واتس اب المعدلة التي تم تطويرها حتى تمنح المستخدمين العديد من المميزات الإضافية التي طالما كثر البحث عنها، ومن ضمن المميزات الرائعة التي يمنحنك إياها التطبيق المعدل هو إمكانية إخفاء أنك متصل الآن وهو ما يمنحك الخصوصية بصورة كبيرة والبعد عن المتطفلين.

ومن ضمن المميزات الرائعة أيضا أنه يمكنك إخفاء أنك قد شاهدت  الحالة الخاصة بالأصدقاء، علاوة على ميزة رائعة أخري وهي ميزة إخفاء أنك قد قمت بمشاهدة الرسائل، فعندما يقوم أحد الأصدقاء بإرسال رسالة لك سوف تظهر علامة صح واحدة فقط وكأنك لم تقم بمشاهدة الرسالة على الإطلاق.

هل الواتس الذهبي آمن

الحقيقة أن هذا السؤال بشغل بال الكثير من المستخدمين، فمع المميزات الإضافية التي يمنحك إياها البرنامج يعتقد الكثير من المستخدمين أن التطبيق غير آمن، ولكن الحقيقة أن التطبيق آمن للغاية مثله مثل التطبيق الرسمي، ومن أهم المميزات التي يتمتع بها البرنامج:-

  • إمكانية فصل الإنترنت عن تطبيق الواتس اب فقط.
  • أيضا يمكنك أن تقوم بتحميل الحالات الخاصة بالأصدقاء وتخزينها على الهاتف الخاص بك.
  • ومن ضمن المميزات الرائعة الموجودة داخل البرنامج أنه يمكنك أن تقوم باسترجاع الرسائل التي يتم حذفها من قبل الأصدقاء.
  • وكذلك من ضمن مميزات واتساب الذهبي أنه يمكنك أن تقوم بإرسال مقطع صوتي بحجم كبير يصل إلى 100 ميجا بايت.

شاهد ايضا