تحميل لعبة PUBG New State من ميديا فاير تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة

تحميل لعبة PUBG New State من ميديا فاير ، إذا كنت تريد تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت برابط مباشر فلا داعي أن تبحث كثيرا علي شبكة الانترنت. انت الآن في المكان الصحيح. لعبة PUBG: NEW STATE هي لعبة حربية من ألعاب الباتل رويال. حيث قامت بإصدارها شركة كرافتون وتعتمد بشكل كلي علي البقاء فترة كبيرة علي قيد الحياة. كما أيضا قامت الشركة التي تقوم بإصدار اللعبة بإطلاق ساحات معارك كبيرة حديثة وأسلحة ثقيلة وأكبر من ذي قبل. واليوم عزيزي الزائر سوف نسرد لك كيفية تحميل لعبة PUBG New State من ميديا فاير كما سنسرد لكم أهم مميزات اللعبة الخرافية فاتابعوا معي من خلال السطور القليلة القادمة.

تحميل لعبة PUBG New State من ميديا فاير
تنزيل لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة PUBG New State من ميديا فاير

تنزيل لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد برابط مباشر ستوفر اللعبة تجربة رائعة كما أنها  مألوفة جدًا لكل عشاق العاب الباتل رويال.حيث سيواجه 100 لاعب كمستخدم للعبة على جزيرة ولن يتمكن سوى لاعب واحد فقط (أو فريق واحد) من الفوز. كعادة اللعبة في السابق ستقلل zone الزرقاء مساحة اللعب تدريجياً ، مما يضمن أن المواجهة من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، لن تستمر اللعبة أكثر من ثلاثون دقيقة. أما بالنسبة لكيفية تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت برابط مباشر . كل ماهو عليك فعله عزيزي المستخدم أن تقوم بالدخول علي موقع uptodown وأبحث عن اللعبة وسوف تظهر لك اللعبة قم بتحيملها بسهولة.

مميزات تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت برابط مباشر

تنزيل لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد برابط مباشر. من أهم مميزاتها وهي إعدادات اللعبة فهي تلعب في عام مستقبلي 2051 وهو علي حافة الهاوية ومنهار للغاية كما أنها سيمكنك أستخدام أدوات المستقبل مثل الطائرات بدون قائد والتحكم بها. كما أن ساحات المعارك الجديدة تأتي بجودة عالية وصورة واضحة. حيث تم تحديث معالج رسوميات اللعبة. كما أيضا شكل شخصيات اللعبة يبدو أكبر في العمر.

تحميل لعبة PUBG New State من ميديا فاير
تنزيل لعبة PUBG: NEW STATE apk
تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت برابط مباشر
تنزيل لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد برابط مباشر

متطلبات تحميل لعبة PUBG New State من ميديا فاير

بعد تحديث اللعبة بشكل كبير. حيث تم رفع كفاءتها ويجب عليك عزيزي المستخدم أن يتوفر لديك المتطلبات التالية في جوالك الأندرويد لكي تتمكن للعب بسهولة بدون أي مشاكل فتابعوا معي المتطلبات التالية:

  • يجب أن يكون نظامك الأندرويد لا يقل عن الإصدار اندرويد7.
  • 3 جيجا بايت مساحة داخلية للهاتف حتي تتمكن من تنزيل لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد برابط مباشر.
  • كما أيضا يجب أن تكون الذاكرة العشوائية للجوال لا تقل عن 4 جيجا رامات لضمان تشغيل اللعبة بالسرعة المطلوبة.

عزيزي القارئ لقد أستعرضنا لك اليوم تحميل لعبة PUBG New State من ميديا فاير. كما سردنا أهم مميزات اللعبة ومتطلبات تشغيلها علي أنظمة أندرويد. نتمنى لكم أن تستمتعوا باللعب. ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

شاهد ايضا