تردد القنوات المفتوحة التي تبث مباراة مصر وأنجولا اليوم من تصفيات المونديال

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا اليوم الجمعة 12/11/2021 في خامس زيارة للمجموعة السادسة المؤهلة للزيارة الأخيرة من تصفيات المونديال. في العام القادم وما يليه سنستعرض معكم القنوات التي تبث مباراة مصر اليوم مجانا على الهواء.

القنوات المفتوحة التي تبث اليوم مباراة مصر وأنجولا

ويلعب المنتخب المصري ويقود مجموعته السادسة بعشرة نقاط ، بينما يتم وضع شقيقهم المنتخب الليبي في المجموعة بستة نقاط ، في حين أن المركز الثالث يذهب لمنتخب الجابون بأربع نقاط ، بينما تقع أنجولا في المجموعة السادسة. بثلاث نقاط ، وانتصر فريق الفراعنة على نظيره الليبي في الزيارة الرابعة لمنافسات تصفيات مونديال 2022 ، ويبقى المنتخب المصري على لقاء منتخب الجابون خلال الزيارة المقبلة الماضية.

تنطلق مباراة مصر وأنجولا اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت مصر والساعة العاشرة صباحاً بتوقيت السعودية والساعة 11 صباحاً بتوقيت الإمارات.

تردد القنوات المفتوحة التي تبث مباراة مصر اليوم

حلفاء الفراعنة في مصر والوطن العربي ينتظرون مباراة مصر وأنجولا ، على أمل أن يتأهل المنتخب المصري إلى التصفيات النهائية لكأس العالم ، خاصة وأن فوز مصر اليوم يقربها إلى جانب بالإضافة إلى ذلك. لقدرته الثانية. على التوالي والرابع في تاريخ كأس العالم.

ومن المنتظر أن تُذاع مباراة مصر اليوم على الهواء مباشرة على القناة المفتوحة أون تايم سبورت ، ويقام أستوديو تحليلي للمباراة قبل الإطاحة بصافرة الحكم.

تردد قناة أون تايم سبورت التي تبث مباراة مصر وأنجولا

قناة اون تايم سبورت من أهم القنوات الرياضية المصرية ، وستقدم لك حقائق مباراة مصر وأنجولا اليوم ، ويمكنك ضبط ترددها على النايل سات حسب احتياجاتك ، والقيم التالية:

  • التردد :11861
  • معامل الاستقطاب: رأسي
  • معامل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد ايضا