تردد قناة ssc 2021 الناقلة تصفيات كأس العالم إفريقيا مجاناً بدون تشفير على العرب سات ونايلسات

يزداد البحث بشكل واضح هذه الفترة على منصة البحث جوجل عن تردد قناة ssc 2021 الرياضية السعودية، وهذا بعد ان تم الإعلان عن تغيير التردد الخاص بمجموعة القنوات، حتى يتمكن جميع المواطنين من مشاهدة جميع المباريات السعودية بشكل حصري على القناة عبر جهاز الرسيفير بجودة صوت وصورة عالية.

تردد قناة ssc 2021

تم تغيير التردد القديم الخاص بقناة SSC من خلال التحكم في جهاز الرسيفير الخاص بالمستخدم، وهذا هو التردد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات:

  • تردد القناة على العرب سات هو 12418 بمعامل استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500 وتم تعديل معامل تصحيح الخطأ ليكون ¾
  • وبالنسبة إلى تردد قناة SSC على القمر الصناعي نايل سات متوفر برقم 12523 وبمعامل استقطاب عمودي وبمعدل ترميز 27500 وبمعامل تصحيح للأخطاء يصل إلى 5/6.

طريقة ضبط تردد SSC

يتم ضبط التردد الجديد الخاص بقناة ssc من خلال الدخول على قائمة الاعدادات الموجودة على جهاز الرسيفر والدخول على قائمة الترددات، ومن ثم يتم الضغط على قائمة الترددات والضغط على إضافة قناة جديدة ومن ثم يتم كتابة جميع المعلومات الخاصة بالقناة.

وبعد الانتهاء من هذه الخطوة يتم الضغط على كلمة بحث عن قناة SSC حتى تبدأ في التنزيل على الرسيفر بطريقة فورية، فهذه واحدة من القنوات المفتوحة المجانية التي يتم متابعة جميع المباريات عليها بسهولة من خلال القمر الصناعي نايل سات أو القمر الصناعي عرب سات.

كما يمكنك متابعة القناة على منصة شاهد الموجودة على الإنترنت ولكن من خلال دفع رسوم مقابل متابعة جميع المعروضات الخاصة بالقنوات ومتابعة كل ما هو جديد بشكل مباشر

شاهد ايضا