نتيجة الهلال وبوهانج المذاع على قناة ssc hd بتاريخ 23-11-2021 فوز الزعيم بنتيجة هدفين

نتيجة مباراة الهلال وبوهانج ، ينتظر جميع عشاق كرة القدم واحدة من أقوى المباريات التي تجري خلال هذا الأسبوع بين الهلال وبوهانج والتي تجري اليوم في ليلة كروية رائعة تجمع بين فرق دوري أبطال ٱسيا حيث يتنازعان على الفوز بلقب بطل الدوري، ويسعى بكل قوة نادي الهلال إكتساح الفريق والحصول على فرصة التأهل في كأس العالم للأندية، ويبدوا أن الحظ كان من حليف الزعيم الذي إستطاع إقتناص أولى أهداف اللقاء من خلال هدف سدده اللاعب الدوسري خلال النصف ساعة الأولى من الشوط الأول.

حقق نادي الهلال أداء جيد بعد تحقيق الفوز على منافسه بنتيجة هدفين بعد تسديد الهدف الثاني من خلال قدم اللاعب “موسى ماريجا”، في حين كان الهدف الأول من نصيب الدوسري ليكون بذلك الزعيم هو بطل دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الهلال وبوهانج

ويؤدي اللاعب الدوسري أداء قوي مع ناديه من خلال الأهداف التي سددها في مرمى الفريق الخصم؛ حيث إستطاع في وقت سابق خلال اللقاء الذي جمع الزعيم مع النصر من خلال تسديد هدفين الفوز، وقد إنتهت أحداث الشوط الأول بنتيجة واحد مقابل صفر، وسوف يسعى الفريق الجنوبي الكوري من تعويض النتيجة خلال الشوط الثاني، في حين سيقف الهلال لتأكيد الفوز.

الهلال وبوهانج اليوم

ويوجد الكثير من القنوات الرياضية التي تعمل على تغطية مباراة الهلال وبوهانج وذلك بجودات مختلفة أبرزها HD، وتعتبر قناة أبو ظبي الرياضية ٱسيا الأولى والثانية إحدى القنوات الناقلة مباراة الهلال بالإضافة إلى القناة الأشهر والتي ظهرت خلال العام الجاري وهي ssc 7 ، بجانب قناة العربية الرياضية.

موعد الهلال وبوهانج

تنطلق مباراة الهلال وبوهانج في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، وذلك بتاريخ 23 من شهر نوفمبر على أن تكون القناة الناقلة هي SSC7 الرياضية، ويبدوا أن الهلال يستحوز على نسبة أكبر من نظيره بوهانج كمان أن فرص التسديد للزعيم أضعاف الخصم، ولا يزال النتيجة كما هي حتى الٱن.

شاهد ايضا