نتيجة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 25-11-2021 فوز مان سيتي على باريس وتصدر المجموعة

مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ، يتابع عشاق دوري أبطال أوروبا واحدة من مباريات كرة القدم التي تجمع بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الليلة ضمن مواجهات دوري أبطال أوروبا، وتقع الموقعة في الجولة الخامسة من البطولة وسوف تكون المباراة على ملعب الإتحاد، ويتقدم مانشستر بنقطة واحدة فارقة عن باريس حيث يمتلك الفريق الفرنسي ثمانية نقاط فقط أما نظيره فيمتلك تسع نقاط.

نهاية المباراة بفوز كان سيتي بهدفين حيث سدد الهدف الأول ستريلينغ أما الثاني فكان من نصيب غابرييل، في حين أحرز باريس هدف وحيد من خلال كيليان مبابي وبذلك يتأهل مانشستر إلى الدور ال16 بكل سهولة على حساب نظيره.

إنتهى الشوط الأول من باريس ومانشستر بدون أهداف تذكر حيث يظهر مدى رغبة مان سيتي خلال النصف الأول من المباراة بالفوز، ويستحوز مانشستر على الكرة بنسبة أكبر وكل ما يحتاجه الفريق التعادل أو الفوز لضمان التأهل إلى المربع.

ينتظر جميع متابعي دوري أبطال أوروبا واحدة من أفضل مباريات البطولة، والتي ستحدث بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في لقاء حاسم يجعل الفائز يتصدر المجموعة بكل سهولة، وسوف يتم نقل المباراة عبر بين سبورت اتش دي 1، وسوف يسعى مانشستر إلى الفوز بعد الهزيمة التي تلقاها في اللقاء الأخير له أمام باريس.

مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

وقد إستطاع الفريقان من حجز مكانهم في الدور ال16 ويسعى كلا من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في الحصول على نقاط المباراة، والتي سوف تضمن تصدره في الجدول وقد وضعت عدة صحف تشكيل متوقع ومن ضمن التشكيلات المتوقعة التي وضعتها الصحيفة الإسبانية الشهيرة “ٱس”.

نتيجة باريس ومانشستر اليوم

وحسب القائمة التي نشرها مدرب باريس سان جيرمان فقد شهدت إنضمام نجم ريال مدريد السابق “سيرخيو راموس” ضمن الفريق، ومن المتوقع أن يشارك اليوم كبديل، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة اليوم

  • حارس المرمى: ايديرسون.
  • خط الدفاع: روبين، ولكر، كانسيلو، لابورت.
  • خط الهجوم: رياض محرز، جابرييل، رحيم.
  • خط الوسط: جوندوجان، ردودري، سيلفا.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة اليوم

  • حارس المرمى: كيلور نافاس.
  • خط الدفاع: نونو مينديز، أشرف، بريسنيل، ماركينيوس.
  • خط الهجوم: مبابي، ميسي، نيمار.
  • خط الوسط: إدريسا، فيراتي، باريديس.

شاهد ايضا