استمارة الحماية الاجتماعية بالعراق| خطوات تسجيل الاستمارة الإلكترونية للحصول على راتب الحماية عبر spa.gov.iq

تسجيل استمارة الحماية الاجتماعية وزارة العمل العراقية هو ما سوف نستعرض خطواته والرابط الخاص بالتسجيل عبر مقالنا اليوم، حيث أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن توفير عدد كبير من استمارة التقديم للشمول ببرنامج الحماية الاجتماعية للأسر معدومة للمواطنين الراغبين في التسجيل والاستفادة من الدعم، وعلى الفور بدأت محركات البحث تشتعل بحثاً عن رابط تسجيل استمارة الحماية الاجتماعية من قبل أعداد كبير من المواطنين بالعراق، ولذلك سوف تجدون أعزاءنا متابعي موقعنا أخبارك الآن كافة التفاصيل الخاصة لهذا الأمر.

 استمارة الحماية الاجتماعية بوزارة العمل العراقية

ومن جانبها، أعلنت وزارة العمل العراقية بأن الجهة المختصة بإتمام إجراءات الحماية الاجتماعية قد قامت بتوفير استمارة تحديث البيانات للمستفيدين من برامج الحماية الاجتماعية وتلك الاستمارة تسهم في تمكين الوزارة من إجراء حصر شامل لإجمالي أعداد المواطنين والاسر المستحقين للدعم الاجتماعي، فضلاً عن التأكد من صحة البيانات التي قام المواطنين بسجيلها.

رابط تسجيل استمارة الحماية الاجتماعية

عبر إعلانها الرسمي، أكدت وزارة العمل العراقية عن توافر عدد وافي من استمارة الحماية الاحتماعية الإلكترونية لمن يرغب في التسجيل وذلك بشكل إلكتروني عبر موقع الوزارة، وناشدت جميع المواطنين العراقين الراغبين في التسجيل الإسراع واتباع رابط وخطوات التسجيل في استمارة الحماية الاجتماعية والتي تتمثل فيما يلي:

  • يتم الدخول إلى موقع تسجيل استمارة الحماية الاجتماعية الإلكترونية وهو الموقع الرسمي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.
  • ثم اختيار قسم الخدمات الإلكترونية.
  • ومن ثم اختيار تسجيل استمارة الحماية الاجتماعية.
  • وعلى المواطن القيام بتسجيل وتدوين كافة البيانات المطلوب بشكل سليم في نموذج تسجيل استمارة الحماية الاجتماعية للاسر العراقية.
  • الضغط على أيقونة تأكيد الطلب.
  • وأخيراً سوف تصل رسالة نصية عبر الرقم الهاتف المحمول الذي تم إدخاله من ضمن البيانات المسجلة وهي تعني أن عملية تسجيل استمارة الحماية الاجتماعية بالعراق قد تم بشكل صحيح وبنجاح.

شاهد ايضا