حظى فيديو حنين حسام والتحريض على الفسق بأعلى نسبة مشاهدة بعد أن آثار الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت حنين فيديو عبر حسابها على تطبيق التيك توك، تظهر فيه وهي تتحدث عن تحريض الفتيات للدخول إلى غرف نومهن ثم فتح الكاميرا مقابل مبالغ مالية تصل إلى 3000 دولار أمريكي.

فيديو حنين حسام والتحريض على الفسق

انتشر فيديو حنين بصورة كبيرة وآثار حالة من الجدل والهجوم، واعتبرها الملايين من المواطنين بأنها تقوم بالتحريض على الفسق والفجور من خلال الفيديو، وقامت بعض المصادر الأمنية بالتحرك وفحص الفيديو الذي قامت بنشره من أجل تحديد مكانها للتحفظ عليها وعرضها على جهات التحقيق.

وظهرت الفتاة في الفيديو وهي تقول للفتيات :

هتيجيبوا 100 عميل أو أكتر هتفتحوا الكاميرا من خلال لايف وكل اللي محتاجاه منك يكون عندك نت كويس وإضاءة كويسة ولازم تبقى لبقة وفوق ال 18 سنة وهتقبضي من 36 إلى 3000 دولار أمريكي.

التحقيق مع حنين حسام

أعلن الدكتور محمود علم الدين المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة أن إجراء التحقيق مع الطالبة حنين حسام لم يحدد بعد أن يكون أونلاين أو في الجامعة، وسوف يتم امتحانها بالشكل المطلوب منها سواء كان بنظام البحث أو الإختبارات الإلكترونية.

وأكد أن هناك مسجونين ومتهمين يمتحنون داخل محبسهم، وأكد أن التحقيق سوف يأخذ مجراه بجوار أداء الطالبة امتحان الفصل الدراسي الثاني، وأوضح أن تحويل الطالبة للتحقيق رسالة لكل مواطن وليس طالب فقط للتعامل بحذر مع مواقع التواصل الاجتماعي.