مصر

خطوات حجز موعد عبر ناجز الإلكتروني للمواطنين بالمملكة

نتابع معكم عبر موقعنا خطوات حجز موعد عبر ناجز الإلكتروني للمواطنين بالمملكة، حيث أن بوابة ناجز الإلكترونية هى أول بوابة تابعة لوزارة العدل والتي تساعد على تقديم العديد من الخدمات العدلية الإلكترونية مصل خدمات المحاكم وتنفيذ الوكالات والعقارات وغيرها من العديد من الخدمات، من خلال ما قامت به الوزارة من تقديم تلك الخدمات حتى تسهل على المواطنين وكافة المواطنين المقيمين بالمملكة التعامل والحصول على خدماتهم بمنتهى السهولة واليسر وتتيح حجز موعد قبل الذهاب إلى أي مرفق عدلي، وتم إطلاق خدمة المواعيد إلكترونيًا في وزارة العدل.

حجز موعد عبر ناجز

شرط أساسي لدخول أي مرفق عدلي هو الحفاظ على سلامة المواطنين ومنع تكدسها داخل مرافق وزارة العدل حتى تمنع تفشي مرض كورونا المستجد على البلاد، ويمكن حجز موعد عبر ناجز عن طريق إتباع الخطوات التالية :

البحث عن بوابة ناجز الإلكترونية.

الدخول على الصفحة الخاصة بالمستخدمين من خلال كلمة دخول والانتقال إلى صفحة النفاذ الوطني المحدد واختر طريقة لتسجيل الدخول.

يتم الانتقال إلى خدمة حجز موعد جديد.

على المستخدم أن يقوم بكتابة كافة البيانات الخاصة به.

بعد ان يتم الإنتهاء من كافة البيانات سوف تحصل على باركود مسجل علية الموعد والوقت.

عليك أن تقوم بتسجيل هذا الباركود على الهاتف قبل التوجه إلى المرفق العدلي.

بوابة ناجز الإلكترونية

الحصول على الباركود ونقله على الهاتف هو شرط أساسي قبل أن يتم التوجه لمرفق العدلي وشرط أساسي للدخول ولن يسمح لك الدخول إلا بعد الحصول على هذا التصاريح عبر منصة ناجر.

نوهت وزارة العدل ضرورة الحجز مسبقًا قبل الدخول لمرافق وزارة العدل والقيام بحجز موعد من أجل تنظيم الدخول والدخول يكون مقتصر على كل فرد أخذ موعد من قبل.

إقرأ أيضاً  حساب المواطن يوضح أسباب عدم صرف المُستحقات لبعض الحالات أثناء تحديث البيانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى