مصر

خطوات الاستعلام عن وافد برقم الإقامة 1441 في المملكة عبر وزارة العمل

نتابع معكم عبر موقعنا خطوات الاستعلام عن وافد برقم الإقامة 1441، حيث قامت وزارة العمل بتوضيح تلك الخطوات نظرًا لكثرة التساؤلات من أصحاب العمل لتشغيل الوافدين الجدد وكافة المغتربين حيث أنه لابد من التعرف على كافة البيانات الخاصة بهم سواء كان الاستعلام عن الإقامة أو الرخصة وصلاحية الإقامة والاستعلام عن تغيب وافد.

الاستعلام عن وافد برقم الإقامة

أصبح من السهل الاستعلام عن كافة البيانات الخاصة بالوافد من خلال خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر الإنترنت بالدخول على الموقع الرسمي وكتابة رقم الإقامة الخاصة بالوافد لمعرفة كافة المعلومات الخاصة بالعامل دون أن يتم الذهاب لمكتب العمل أو وزارة الداخلية.

وزارة العمل الاستعلام عن وافد

تقوم وزارة العمل السعودي بتسهيل الخدمات على أصحاب العمل ورجال الأعمال في البحث عن الإقامة أو التعرف على البيانات الخاصة بالعامل والذهاب وتعطيل الوقت، فمن خلال موقع وزارة العمل إلكترونيًا للتعرف على كافة المعلومات والبيانات المطلوبة.

طرق الاستعلام عن الوافد

يمكن الاستعلام عن وافد عن طريق إتباع الخطوات التالية :

الدخول على الرابط الخاصة بوزارة العمل السعودي.

اختيار القائمة الرئيسية اختر الخدمات الإلكترونية.

اختيار الاستعلامات الإلكترونية، الاستعلام عن وافد والضغط على زر الاستعلام.

تظهر على الفور كافة البيانات الخاصة بالعامل من رقم الإقامة ورقم التحقق وكافة البيانات الكاملة.

الاستعلام عن وافد برقم الحدود

يمكن الاستعلام عن وافد برقم الحدود في حالة فقدان رقم الإقامة أو لم يكون رقم الإقامة غير معلوم لدى صاحب العمل فمن الممكن أن يتم كتابة رقم الحدود بدل من رقم الإقامة وسوف تظهر كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالموظف.

الاستعلام عن وافد برقم الجواز

الدخول على موقع وزارة العمل إلكترونيًا واختيار الاستعلام الإلكتروني وخدمة الاستعلام عن وافد وكتابة كافة البيانات المطلوبة وبالفعل تظهر البيانات المطلوبة.

إقرأ أيضاً  طريقة فتح محفظة استثمارية لبيع وشراء الأسهم عبر بنك الرياض 1442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى