مصر

شروط تمويل سلفة 1441 للمواطنين بالمملكة في أقل من ربع ساعة وبدون كفيل

نتابع معكم عبر موقعنا شروط تمويل سلفة 1441 للمواطنين بالمملكة والذي يتم تقديمه للمواطنين في أقل من ربع ساعة، حيث أنه تمويل سريع وشخصي بدون تحويل الراتب عبر منصة سلفة الإلكتروني كما هناك مرونة في الدفع والسداد بدون أي فوائد لمدة 6 شهور وهامش ربح يصل إلى 0 %، التمويل مطابق لأحكام الشريعة الإسلامية، فهذه المنصة تابعة لمؤسسة النقد العربي السعودي بالمملكة.

شروط تمويل سلفة 1441

يتم التقديم عبر رابط الخاصة بمنصة سلفة الإلكترونية أو الاتصال على رقم خاص بمنصة سلفة أو من خلال البريد الإلكتروني للتمويل دون أن يتم الذهاب إلى أي مكان، فمن أجل توفير الوقت والجهد والذهاب لأي مكان وبعد أن يتم تقديم البيانات والمعلومات ويتم مراجعتها والتأكد منها وفي أقل من 15 دقيقة يتم الحصول على التمويل.

منصة سلفة الإلكترونية 1441

منصة سلفة الإلكترونية تقوم بتقديم القروض بدون ضامن أو كفيل لدى مصر الراجحي فيتم سد التمويل بالتقسيط مع نزول الراتب كل شهر بفترة سداد تصل إلى 10 سنوات بدل من 8 سنوات، فهو يقدم مجموعة من المميزات التي تلبي المتطلبات الخاصة بالعملاء والتعرف على احتياجات عملاء المختلفة وتقديم الدعم طبقا لأحكام الشريعة الإسلامية وتوفير فترة سداد مرنة وميسرة.

شروط الحصول على تمويل شخصي

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • ألا يقل عمر المتقدم في الحصول على التمويل عن 18 عام.
  • أن يكون متواجد فترة خدمة العمل ستة أشهر للمتقدم للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب عبر منصة سلفة.
  • الحد الادنى للراتب الشهري 3000 ريال سعودي للمتقدم وبدون تحويل الراتب من منصة سلفة بالمملكة.

هذا القرض له عدد من المزايا التى لن تجدها في أي قرض أهر فهو مطابق لأحكام الشريعة الإسلامية وتعاليم الدين الإسلامي التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي.

إقرأ أيضاً  طريقة تحضير الكبسة السعودي بالأرز البسمتي لأروع مذاق بمكونات سهلة وبسيطة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى