مصر

كيفية التواصل مع حساب المواطن 1441 لتقديم الشكاوي والرد على الاستفسارات

نتابع معكم عبر موقعنا كيفية التواصل مع حساب المواطن 1441 لتقديم الشكاوي والرد على الاستفسارات، حيث قامت المملكة بتوضيح طرق التواصل لأي معلومات أو بشأن الدعم والمواعيد المقدمة من حساب المواطنين أو من أجل التقديم والاعتراض على مبلغ الدعم، قام حساب المواطن بالعمل على توفير مجموعة من قنوات الاتصال والتي تعد المصدر الرئيسي للمعلومات.

كيفية التواصل مع حساب المواطن 1441

عدد المستفيدين من حساب المواطن بلغ نحو 10.7 مليون مستفيد بقيمة بلغت 1.8 ريال سعودي وبلغت التعويضات المصروفة بأثر رجعي بقيمة 16.5 مليون ريال ليصبح إجمالي ما قام بدفعه حساب المواطن منذ ما يقرب من 3 سنوات أكثر من 78.6 مليار ريال سعودي.

هناك العديد من طرق التواصل مع حساب المواطن من خلال 4 قنوات:

  • التواصل على خدمات صوتك مسموع من خلال تسجيل الشكاوى خدمة متوفرة على مدار 24 ساعة.
  • مركز الاتصال على رقم 19912 ومتاح الاتصال من يوم الأحد حتى يوم الخميس بداية من الساعة ال8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.
  • خدمة المستفيدين ومن السهل التواصل طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة العاشرة مساءً.
  • البوابة الإلكترونية لحساب المواطن ومت السهل أن يتم التواصل عليها إلكترونيًا وهى متاحة طوال الوقت القيام بكتابة الاعتراض أو الشكاوي.
  • يتم البث في الشكاوى والنظر فيها والرد على كافة المعترضين على تلك الشكاوى والرد على الاستفسارات بعد دراستها في خلال 30 يوم.

موعد صرف حساب المواطن

يتم صرف حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي وهذا هو الموعد المحدد من قبل حساب المواطن وإذا كان هذا اليوم إجازة رسمي أو عطلة يتم وضع المبلغ المستحق في حساب المواطن يوم قبلة أو يوم بعده.

إقرأ أيضاً  مسلسل شباب البومب ولماذا توقف عرضه على قناة روتانا خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى