مصر

تطويل الشعر في 7 أيام بوصفة طبيعية صحية بدون أي مواد كيميائية

نتابع معكم عبر موقعنا وصفة تطويل الشعر في 7 أيام بوصفة طبيعية صحية بدون أي مواد كيميائية، حيث تبحث الكثير من الفتيات عن كيفية معالجة الشعر القصير وتطويل الشعر، بالإضافة الى تساقط الشعر مشكلة تورق الكثير من الفتيات، واللجوء للمستحضرات التجميلية منها ما هو غالي الثمن ومنها ما هو بطيء المفعول، أما الوصفات الطبيعية مُجربة وفعالة وآمنه تساعد على حماية الشعر وتعطيه لمعان وعلاج مشكلة الشيب وقد تمنح الشعر لون أسود طبيعي.

تطويل الشعر في 7 أيام

هذه الوصفة مكونة من مكونين رئيسين هما الحبة السوداء أو حبة البركة ومعها ملعقة كبيرة من القرنفل، حبة البركة هي التي أوصانا بها رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلاج الكثير من المشاكل، حيث أخبرنا رسولنا الكريم أنها شفاء لكل داء.

طريقة تحضير وصفة تطويل الشعر

هذه الوصفة تشتمل على المكونين السابقين فقط فيتم وضع ملعقة كبيرة من حبة البركة وملعقة كبيرة من القرنفل وضعهم في زجاجة عليهم ماء الساخن وتركه لمدة ما يقرب من ساعتين، ويتم تغطيتهم لمدة ساعتين حتى استخلاص كافة العناصر من هذا الخليط.

يتم تصفية هذا المكون ورشها على الشعر، من الممكن أن يتم رش هذا الخليط مرتين على الشعر مرة صباحًا ومرة مساءً وبعد مرور ما يقرب من 5 أيام يُغسل الشعر وسوف تظهر نتيجة مبهرة للغاية.

فوائد القرنفل وحبة البركة للشعر

حبة البركة هي علاج لكافة مشاكل الشعر والجسم، أما عن القرنفل فهو يساعد على القضاء على مشاكل تساقط الشعر، تقوية بصيلات الشعر الضعيفة ويحمي ويساعد الشعر من التساقط، ويساعد في علاجه من الصلع ويحفز بصيلات الشعر ومنع التساقط، من الممكن أن يتم إضافة زيت القرنفل مع منقوع القرنفل للزجاجة ويتم الرش على الشعر لتمنح الشر الكثافة والطول المطلوب.

إقرأ أيضاً  طريقة عمل البطاطس النصف مقلية في المنزل بمكونات سهلة والاحتفاظ بها فترة طويلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى