مصر

تبييض المنطقة الحساسة فورًا بوصفات طبيعية آمنة بدون أي مواد كيميائية

نقدم لكم عبر موقعنا طريقة تبييض المنطقة الحساسة فورًا بوصفات طبيعية آمنة بدون أي مواد كيميايئة، حيث تُعاني الكثير من السيدات من سواد المناطق الحساسة، ويرجع هذا إلى العديد من الأسباب التي من بينها ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من البوليستر وحلاقة منطقة البكيني، بالإضافة إلى الاحتكاك المستمر بين الفخذين نتيجة السمنة، وتلجأ الكثير من السيدات دائمًا إلى تبييض تلك المنطقة بطرق صناعية مما تسبب ضرر للبشرة وتزيد من حجم المشكلة.

تبييض المنطقة الحساسة فورًا

يمكن تبييض المناطق الحساسة بصورة طبيعية باستخدام الليمون والذي يُعد من أكثر المواد الطبيعية المتواجدة في كل منزل، ويمكن القيام بذلك عن طريق تقطيع الليمون إلى نصفين وفرك المنطقة الحساسة بها لمدة دقائق، ثم غسل المنطقة، ويُنصح باستخدام كريم مرطب بعده لأن الليمون يسبب جفاف البشرة.

خلطة بيكربونات الصوديوم

يمكن تحضيرها عن طريق خلط معلقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم مع كمية مناسبة من الماء وتقلب للحصول على عجينة لينة، ثم يُوضع المزيج على المنطقة الحساسة وتترك لمدة خمس دقائق، وبعدها تُغسل بالماء الفاتر ثم البارد، وتكرر الوصفة ثلاث مرات أسبوعيًا للوصول إلى النتيجة المُرضية.

خلطة الألوفيرا لتبييض البشرة

يُمكن تحضيرها عن طريق إحضار ورقة من الصبار واستخراج الألوفيرا منها، ثم خلطها مع القليل من الكركم، ويوضع المزيج على المنطقة الحساسة ويترك لمدة نصف ساعة وبعدها يُغسل بالماء، وتكرر ثلاث مرات يوميًا.

إقرأ أيضاً  وصفة خارقة لتبييض الوجه من أول مرة مهما كانت درجة الاسمرار بمكونات طبيعية 100 %

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى