نُتابع معكم عبر موقعنا موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 37 بعد أن أعلن البرنامج عن إمكانية إضافة التابعين المستفيدين بالدعم وتوفير عدد من القنوات للتواصل مع السعوديين ومُساعدتهم في الكثير من الأمور، وتم الإعلان عن مواعيد إيداع الدعم للدفعة القادمة دفعة شهر ديسمبر، وأكد البرنامج أنه يتم الرد على جميع التساؤلات والاستفسارات والشكاوي بعد صدور نتائج الأهلية.

موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 37

أوضح برنامج حساب المواطن أنه سوف يتم إيداع المبالغ المُستحقة للمواطنين في الدفعة الحالية يوم الخميس الموافق العاشر من ديسمبر 2020، وهو الموعد الرسمي الذي حددته المملكة من أجل إيداع المبلغ في حسابات المستفيدين في كل شهر، ويمكن تأخير هذا الموعد يوم واحد أو تقديمه يوم واحد في حالة صادف موعد الإيداع إجازة رسمية.

يُذكر أنه تم إيداع الدفعة السابقة من حساب المواطن والتي وصلت إلى 1.8 مليار ريال سعودي في حسابات 10.4 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم المادي، ويجب على كل مواطن الاستفادة من الدعم المادي المخصص لهم والتأكد من إيداع المبالغ في الحساب الرسمي.

إضافة التابعين في حساب المواطن

من المنتظر أن يتم إيداع المستفيدين في برنامج حساب المواطن للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط، وتم الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمستفيدين، والتي أكدت أنه لابد من تنفيذ كافة الخطوات لإضافة التابعين قبل أن يتم صرف الدفعة الجديدة أو إثبات الأهلية، ويمكن القيام بذلك عن طريق :

  • الدخول على البوابة الرئيسية حساب المواطن.
  • الضغط على قائمة الطلب الخاصة بالإضافة.
  • اختيار بيانات التابعين.
  • الضغط على أيقونة إضافة تابع.
  • ملئ البيانات التابعة في حساب المواطن.