ساعات قليلة ويهل علينا شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات، ولذلك سنقدم لكم عبر موقعنا مسجات تهنئة شهر رمضان المبارك 2020 آملين أن يأتي هذا الشهر الكريم وتنتهي معه كافة الأزمات والأوبئة التي يُعاني منها المجتمع في تلك الفترة، حيث أدت إلى إختلاف كافة العادات والتقاليد الخاصة بشهر رمضان المبارك من صلاة التراويح وفتح المساجد وموائد الرحمن وغيرها من العادات التي ترتبط بالتجمعات الكبرى خوفًا من انتشار الوباء أكثر وأكثر.

يترقب الجميع في تلك اللحظات السعيدة دخول أولى ساعات الشهر الكريم، ومعه يتسابق الملايين لإرسال أجدد وأجمل الرسائل للتهنئة بشهر رمضان أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، فرغم قدوم رمضان هذا العام في ظروف استثنائية إلا أن الجميع يحاولون رسم البسمة على وجوه الجميع بإرسال أروع الرسائل على كافة وسائل التواصل الاجتماعي والجوالات.

مسجات تهنئة شهر رمضان المبارك 2020

أعلنت دار الإفتاء المصرية أن شهر رمضان المبارك سوف يكون غدًا الجمعة 24/4/2020 في مصر والعديد من الدول الإسلامية والعربية، وأعلنت أيضًا أنه لم يتم فتح الجوامع وأداء الصلاوات أو صلاة التراويح المميزة للشهر الكريم في الجوامع خوفًا من انتشار وباء كورونا، ومن أروع مسجات تهنئة شهر رمضان المبارك 2020 ما يلي :

الله ينور قلبك بالقرآن ويجمعني بك في ظل الرحمن ويبلغنا سويا بركة شعبان وعتق رمضان وغفران الكريم المنان وأن يجمعنا أنا وإنت ومن أحببنا فيه في دار الجنان .
بقلم شاعر وفرشة فنان أسبق الأنس والطير والجان وأطير عالي بسما الأكوان أمر على براري وجبال ووديان وأبارك لكم قرب شهر رمضان .
سألت الواحد المعبود مليك الدهر وايامه يبلغ صاحبي الغالي صيام الشهر وقيامه .
بلغك الله الشهر وشرف الأمه بالنصر وأكرمك بليلة القدر وأسعدك مدى الدهر .
يارب يارحمن يامنان بلغ قارئ الرساله رمضان وأجعله يزهى حسنا وسط الجنان .
كلها أيام وليالي ومنعك عن الأكل يالغالي المرسل : رمضان .

رسائل تهنئة شهر رمضان

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يشرفنا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات وأعظم وأصدق عبارات الأماني اليكم وكل عام وانت في صحة رغيدة وسلام.
رمضان مبارك أسأل الله لكم فى شهر رمضان حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر وهموم تتطاير وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم فى زيادة وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل.
أيام وليالي زاحفة إلينا بين ثناياها إشرقات فأيامه بركات ولياليه ركعات وساعاته دعوات وقرآن وصيام وصلوات إنه رمضان بلغك الله هذا الشهر وأجرى فيه حسناتك مجرى النهر وأسعدك وفرج كربك مدى الدهر.
في أيام شعبان أرى الأيام تطوى سراعا وأتذكر أحبة لهم في قلبي محبة واعتزازا فيا مالك الملك أعطهم سؤالهم وأصلح شأنهم واغفر لهم وبارك لهم في شعبان وبلغهم رمضان واكتب لهم فيه العتق من النار.
رمضان جئت إلينا تحنو سماك علينا أهلا قدمت ومرحبا سقنا إليك حنينا رمضان ليتك دائم فيك الثواب جنينا لكي نفوز بجنة هبة الكريم إلينا وكل عام وانتم بخير.
أسأل الله أن تشهد رمضان أياما مديدة وسنين عديدة وأن تكون من صائمي أيامه قوائمي ليله وخاتمي قرآنه وممن يستجاب دعائه وتقبل أعماله.
قال ابن تيمية “العبرة بكمال النهايات لا بنقص البدايات، فاجتهد فيما بقي منه” وقال الحسن البصري “أحسن فيما بقى يغفر لك ما مضى” فاغتنم ما بقي فلا تدري متى تدرك رحمة الله ربما تكون آخر ساعة من هذا الشهر.