1. لاحظ العديد من مستخدمي تطبيق توكلنا في المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة الماضية وجود مشكلة تقنية في هذا التطبيق، حيث بعد الدخول عليه تظهر لهم رسال قصيرة ثم يغلق، وبالتالي لم يتمكنوا أبداً من استخدامه، وبدأت الشكاوي من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين المركز الوطني للمعلومات بالرد على سبب هذه المشكلة، والعمل على حلها في أسرع وقت.

رد المركز الوطني للمعلومات على عطل توكلنا

بعد أن اشتكى عدد كبير من المواطنين في الساعات الماضية من وجود عطل في تطبيق توكلنا، قام المركز الوطني للمعلومات في المملكة العربية السعودية بالرد على هذه الشكاوي وتوضيح الأمر للمواطنين بأن هذه تعتبر مشكلة مؤقتة سيتم العمل على حلها فوراً، بشرط ألا يتم مواجهة أي مشاكل أبداً مرة أخرى، وسبب هذا العطل يرجع إلى إضافة العديد من المميزات والتحديثات الجديدة التي تساعد على توفير خدمة أفضل للمواطنين من أهمها حجز موعد الحصول على لقاح كورونا.

معلومات عن تطبيق توكلنا

قد تم تأسيس هذا التطبيق بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية، وذلك من أجل إتمام بعض الخدمات المهمة من خلاله والاستغناء عن فكرة الخروج من المنزل لقضائها، وبالتالي تقل حركة المواطنين في الخارج ويتم تقليل التجمعات أيضاً لمحاربة فيروس كورونا المنتشر في البلاد، ويتم أخذ تصريح الخروج للتنقل من هذا التطبيق، وسيتم توافر خدمة حجز تطعيم كورونا قريباً عليه.