من أكثر ما يتم البحث عنه في الوقت الحالي من قبل أولياء الأمور للطلاب في مراحل التعليم المختلفة هو تردد قناة مصر التعليمية التي تعتبر من القنوات المميزة التي توفر للطلاب شرح كامل لكل المناهج المقررة عليهم، وهذا من خلال نخبة متميزة من المواد الدراسية لكل المراحل التعليمية، ولذلك سوف نوفر لكم في هذا المثال تردد قناة مصر التعليمية الجديد 2020 على النايل سات.

قناة مصر التعليمية

مع بداية العام الدراسي الجديد في مصر قررت وزارة التربية والتعليم توفير عدد من القنوات التعليمية على القمر الصناعي نايل سات وهذا حتى يتم تقديم الشرح لكل الصفوف التعليمية في كل المواد، وهذا بعد قرار وزارة التربية والتعليم بحضور الطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الثانوي يومين فقط في الاسبوع وبذلك لتطبيق الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

محتوى قناة مصر التعليمية

من خلال مجموعة متألقة من كبار معلمي المواد المختلفة تقدم قناة مصر التعليمية الشرح الكامل والمفصل للدروس المقررة على صفوف التعليم المختلفة، وتبدأ القناة محتواها اليومي من الساعة التاسعة في الصباح حتى الساعة السادسة مساءً وعلى مدار باقي اليوم يتم إعادة تلك البرامج ليتمكن الطلاب من متابعتها في أي وقت.

تردد قناة مصر التعليمية على النايل سات

يمكن لكل الطلاب الاستفادة من المحتوى التي تقدمه قناة مصر التعليمية من خلال ضبط ترددها الذي نستعرضه عليكم الآن على جهاز الاستقبال الخاص بكم:

التردد: 11747، 12380.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.