تردد قناة طيور الجنة 2021، وفرنا لكم متابعينا من خلال هذا المقال تردد قناة طيور الجنة، حيث تعد واحدة من أفضل قنوات الأطفال حصلت على مشاهدات عالية خلال فترة قصيرة، تصدرت قنوات الأطفال بجدارة، تعرض عبر شاشاتها محتوى هادف ومميز للطفل، بالإضافة لباقة متنوعة من البرامج الدينية والترفيهية والتعليمية، يتابعها الملايين من الأطفال حول العالم، يبحث عنها الأباء والأمهات لإضافتها ضمن باقة قنوات أطفالهم المفضلة، تقدم محتوى ينمي ذكاء الطفل وينمي قدراته العقلية.

قناة طيور الجنة 2021

تسعى القناة دائماً لتقديم كل ما هو جديد ومواكباً للعصر، حظيت بشعبية كبيرة من الأطفال والكبار حول العالم، ويحرص القائمون عليها دائماً بتقديم محتوى يتناسب مع عادات وتقاليد الشعوب العربية، ويرجع ذلك للإدارة القائمة على القناة ومالكها رجل الأعمال الأردني خالد مقداد.

تفرع من قناة طيور الجنة عدة قنوات منها طيور بيبي بالعربية والإنجليزية، لها برامج عديدة تساعد الطفل على تعليم الحروف الأبجدية وكيفة العمليات الحسابية، وايضاً نطق الحروف باللغة العربية الفصحى، بالإضافة للأغاني والأناشيد الترفيهية التي تعبر عن الواقع وتقدم من خلال الأطفال والرسوم المتحركة.

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات

يمكن لمتابعي قنوات الأطفال تنزيل التردد الجديد الخاص بقناة طيور الجنة على النايل سات، ومتابعة أجمل الأناشيد عليها، وذلك بشكل مجاني وبدون أي تشويش الصوت أو الصورة.

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11632
  • معدل الترميز: 27500.
  • الإستقطاب: عمودي.