نقدم لكم عبر موقعنا أجمل رسائل تهنئة بشهر رمضان 2020 وأدعية استقبال الشهر الكريم كل عام وأنتم بخير، وكثرت عمليات البحث عن أفضل وأجمل الرسائل لإرسالها للأهل والأحباب من أجل مشاركتهم فرحة الشهر الكريم، وذلك بعد أن أعلنت دار الإفتاء المصرية أن غدًا الجمعة هو أول أيام الشهر المُبارك ندعو الله أن يعوده علينا وعلى جميع الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات وأن تنتهي كافة الأزمات والأوبئة وتعود الحياة إلى طبيعتها من جديد.

حظت رسائل تهنئة شهر رمضان المبارك بأعلى نسبة بحث عبر كافة مواقع البحث، حرصًا من الجميع على مشاركتها مع الأهل والاحباب لفرحة رمضان الكريم، والذي يأتي هذا العام في ظل ظروف استثنائية صعبة يعاني منها العالم أجمع، ويحرصون دائمًا إظهار محبتهم للجميع بإرسال الرسائل والصور المنوعة لهم.

أجمل رسائل تهنئة بشهر رمضان 2020

مع قرب استقبال شهر رمضان وأولى الأيام الخاصة بسحور رمضان لعام 2020 يتهاتف الجميع من أجل إرسال أجمل الرسائل للتهنئة بهذا الشهر ومشاركة الجميع فرحة الشهر الكريم، في ظل قرارات حظر التجوال وصعوبة التجمعات، ولذلك سنقدم لكم عبر موقعنا أجمل رسائل تهنئة بشهر رمضان 2020 وكل عام والجميع بخير.

مبارك عليك وعلى الأهل الشهر الكريم.

رمضانك مبارك وجنة الخلد دارك والنبي وجارك.

اهديك عطر الورد وألوانه وأهنيك بقدوم رمضان وأيامه.

أمانينا تسبق تهانينا.. مبارك الشهر عليك وعلينا.

برائحة المسك والعود رمضان علينا وعليكم يعود.

باقة أزهار وورود وسلة بخور ووعود ورمضان عليك يعود .

عبارات تهنئة شهر رمضان

– أعاده الله عليكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة.

– أعاده الله علينا وعليكم بالخير والمسرات.

– اللهم بلغنا رمضان وإياكم.

– كل عام وانتم بخير.. بلّغك الله الشهر الكريم.

– هلّ هلال شهر الخير ومن قلبي أدعيلك بكل الخير.

– كل عام وانت الى الله أقرب.

– أسأل الله لكم في شهر رمضان.. حسنات تتكاثر.. وهموم تتطاير.. وذنوب تتناثر.

– نسأل الله لنا ولكم قبول الأعمال ودوام حسن الحال.

أدعية استقبال شهر رمضان

ومن أجمل أدعية استقبال شهر رمضان ما يلي :

«اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى إقامَةِ أمرِكَ، وَأذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وأوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا أَبصَرَ النّاظِرينَ».

«اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن أَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ”.

«اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَاِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَأَ الآمِلينَ».

«اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلَيَّ فيهِ الْإحسانَ، وَكَرِّهْ فيهِ الْفُسُوقَ وَالعِصيانَ وَحَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ وَالنّيرانَ بعَوْنِكَ ياغياثَ المُستَغيثينَ».

«اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدري بِانابَةِ المُخْبِتينَ، بِأمانِكَ ياأمانَ الخائفينَ».

«اَللّهُمَّ نَبِّهني فيهِ لِبَرَكاتِ أسحارِهِ، وَنوِّرْ قَلْبي بِضِياءِ أنوارِهِ، وَخُذْ بِكُلِّ أعْضائِي إلى اتِّباعِ آثارِهِ بِنُورِكَ يا مُنَوِّرَ قُلُوبِ العارفينَ».

«اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد، وتقبّل اللهم صلاتي وصيامي وقيامي واكشف ما بي من ضر إنّك أرحم الراحمين. لا إله إلّا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين».

Looks like you have blocked notifications!