نجح فريق نادي توتنهام في الفوز بمباراة اليوم وتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2020-2021، حيث أقيمت ظهر اليوم السبت الموافق 2 يناير 2020 مباراة قوية بين نادي توتنهام ضد نادي ليدز يونايتد، واستطاع  الفريق الأول في الفوز بثلاثية دون رد ضمن منافسات الدولة السابعة عشر من عمر البريميرلج، وصعد للمركز الثالث في الجدول.

 ترتيب الدوري الإنجليزي

وأشاد العديد من خبراء التحليل بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبي فريق توتنهام، حيث أحرز الأهداف كل من الإنجليزي المتألق دائماً ” هاري كين” من ضربة جزاء، أم الهدف الثاني فقد أحزه اللاعب الكوري هيونج مين سون، و الهدف الثالث اللاعب البلجيكي توبي ألديرفيريلد.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري

يحتل فريق نادي ليفربول محمد صلاح صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال هذه الفترة برصيد 33 نقطة، كما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني ولكن بنفس رصيد النقاط 33 نقطة، أما فريق توتنهام فإنه يحتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويأتي نادي ليستر سيتي في المركز الرابع بنفس الرصيد السابق 29، أما المركز الخامس فكان من نصيب نادي إيفرتون  بنفس الرصيد 29 نقطة.

ويتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال هذه الفترة، ولاسيما بعد ارتفاع عدد متابعي نادي ليفربول من الدول العربية، وذلك بعد انضمام النجم المصري “محمد صلاح” إلى الفريق الأول لكرة القدم وتحقيق العديد من الإنجازات.