تعتبر قنوات الأطفال هي الأكثر بحثاً عبر محرك البحث الشهير جوجل، تحديداً في المنطقة العربية الأكثر متابعة ومشاهدة في الوطن العربي، وقناة زوراك التركية واحدة من القنوات المتخصصة للأطفال و التي لها شهرة كبيرة جداً في العالم العربي حيث تعرض محتواها على القمر الصناعي نايل سات، والتي تقدم محتواها باللغة التركية حتى توصل المعلومات للأطفال في تركيا بشكل سهل جداً، وسوف نقدم لكم الآن تردد قناة زوراك التركية للأطفال.

قناة زوراك التركية للأطفال

تحتل قناة زوراك التركية للأطفال مكانة كبيرة جداً بين القنوات التي تبث محتواها على القمر الصناعي نايل سات، حيث تقدم للأطفال في الفئات العمرية المختلفة الكثير من البرامج المتخصصة للأطفال الناطقة باللغة التركية ومترجمة بالعربية حتى يتمكن المشاهد العربي في الاستمتاع بالأحداث أكثر، وتقدم من خلال شاشتها طوال اليوم أفلام ديزني الجديدة والقديمة.

قناة زوراك للأطفال

تستعرض قناة زوراك عبر شاشتها أفلام ديزني وأفلام الكرتون والمسلسلات الكرتونية الشيقة والأكثر إثارة والتي تساعد الأطفال في معرفة الكثير من الأمور التربوية والتعليمية، فهي تختلف تماماً عن القنوات المعتمدة على الأغاني والأناشيد، فهي حريصة على تنمية مهارات الأطفال.

تردد قناة زوراك zarok TV التركية

يمكن استقبال قناة زوراك التركية للأطفال على القمرين نايل سات وترك سات من خلال أدخال الترددات على جهاز الاستقبال الخاص بكم:

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10727، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 12605، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 2/3.