يزداد البحث بشكل كبير جداً عن تردد قناة اليرموك الأردنية على القمر الصناعي نايل سات بشكل كبير جداً، حيث يبحث عن ترددها متابعي ومشاهدي المسلسل التركي العظيم قيامة عثمان بعد الإعلان عن بدء الموسم الثاني من المسلسل، ويتسارع الملايين عن معرفة تردد قناة اليرموك لضبطها حتى جهاز الاستقبال الخاص بهم ومتابعة حلقات قيامة عثمان الموسم الثاني.

قناة اليرموك الأردنية

تعتبر قناة اليرموك من أشهر القنوات العربية التي تبث محتواها من دولة الأردن، وهي قناة متنوعة تعرض محتوى متنوع بين البرامج المختلفة والمسلسلات، ومؤخراً قررت قناة اليرموك عرض بعد المسلسلات التركية التي حققت نجاحاً كبيراً في العالم كله، ومسلسل قيامة عثمان واحد من المسلسلات التي عرضت على قناة اليرموك ومن قبلها مسلسل قيامة أرطغرل.

تردد قناة اليرموك

انطلقت قناة اليرموك في عام 2012 لتكون من ضمن القنوات العربية المتنوعة والتي تقدم للمشاهد العربي محتوى ترفيهي وثقافي وأخباري، فهي تعرض مجموعة من البرامج السياسية والاخبارية والمتنوعة بخلاف المسلسلات العربية والتركية، وقد عملت القناة في الفترة الأخيرة على تطوير نفسها حتى تتمكن من المكانة التي تحتلها الآن.

تردد قناة اليرموك الجديد 2021

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11678.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

وبذلك نكون استطاعنا متابعينا الكرام لموقع أخبارك الآن أن نوافيكم بأحدث تردد لقناة اليرموك الأردنية على القمر الصناعي نايل سات لضبطها على جهاز الاستقبال الخاص بكم والاستمتاع بكل ما تقدمه من مسلسلات عربية وتركية وبرامج مختلفة.