مؤخراً ومع بداية العام الدراسي الجديد في مصر قررت وزارة التربية والتعليم المصرية توفير سبل التعليم عن بعد بشتى طرقها بعد قرار الوزارة بتوقف الدراسة في المدارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في كل المحافظات بشكل مخيف، حيث حرصت الوزارة على الحفاظ على سلامة الطلاب، وعليه أطلقت عدة قنوات تعليمية وعلى رأسها قناة مدرستنا التعليمية، والتي يزداد البحث عنها بشكل كبير في الوقت الحالي.

تردد قناة مدرستنا

انطلقت قناة مدرستنا للمرة الأولى في شهر أكتوبر الماضي 2020 لتدخل قائمة القنوات المصرية التعليمية وتكون واحدة من وسائل التعليم عن بعد بجانب المنصات التعليمية المختلفة، فالقناة وفرت للطلاب الكثير من البرامج التعليمية التي من  خلالها يتم شرح الدروس المقررة على الصفوف التعليمية المختلفة بشكل مبسط وسهل جداً ويتابع الأطفال في الصفوف المختلفة محتواها وهو متواجد في البيت دون الحاجة للتوجه للمدارس.

قناة مدرستنا التعليمية

خلال الفترة الماضية كلها حاولت كثيراً قناة مدرستنا على تحقيق مكانة مهمة جداً وأن يكون لها دور كبير في حياة الطلاب، وبالفعل استطاعت أن تحقق مكانة متميزة عند الطلاب الحريصون على متابعة دروسهم، ومع بداية العام الجديد قررت الوزارة أن تغير الترد الخاص بالقناة لتوفير جودة صوت وصوة أفضل.

تردد قناة مدرستنا الجديد 2021

نستعرض عليكم الآن متابعينا الكرام لموقع أخبارك الآن ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات، والذي يمكن من خلال متابعة كل ما تقدمه القناة:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12206.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.