رابط استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية ليبيا 2020، شهد خلال الساعات الماضية بحثاً كبيراً وضغطاً شديداً من قبل الطلبة والطالبات في دولة ليبيا من أجل معرفة رابط استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية 2020 وذلك عبر موقع البحث جوجل، بعد أن قامت وزارة التعليم في ليبيا فى حكومة الوفاق الوطني باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية في ليبيا في مؤتمر صحفي تم بثه على الهواء مباشرة.

كيفية استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية في ليبيا 2020:-

أتاحت وزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني الليبي معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية بعد اعتماد النتيجة ورفعها على موقع استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية في ليبيا 2020، كما قامت وزارة التعليم بتكريم العشرة الأوائل من الطلاب في الشهادات المختلفة، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة التعليم بمناسبة اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية في ليبيا 2020 بعد انتهاء السادة المعلمين من كافة أعمال إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية والثانوية في ليبيا 2020.

ويمكن الآن للطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية والثانوية بدولة ليبيا معرفة النتيجة من خلال القيام بكتابة رقم الجلوس، حيث سيتم عرض النتيجة بشكل مباشر.

وفي ختام المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة التعليم في ليبيا هنأت كافة الطلبة والطالبات المتفوقين والناجحين في الشهادة الاعدادية والثانوية، وطالبتهم بالمزيد من التفوق لتحقيق كافة آمالهم وأحلامهم.