تقوم وزارة القوى العاملة والهجرة بجهود كبيرة من أجل توفير فرص العمل للمواطنين القادرين على العمل سواء في مصر أو خارج مصر، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها العالم الآن بسبب جائحة كورونا المستجد (كوفيد-19) والتي أدت إلى حدوث تراجع للنمو الاقتصادي في أغلب دول العالم ومن ثم أدي ذلك إلى تراجع في عدد الوظائف المعروضة على المواطنين الراغبين في العمل.

فرص عمل للمصريين في السعودية برواتب تصل إلى 15000 ألف ريال سعودي:-

أعلن وزير القوى العاملة والهجرة والتدريب محمد سعفان عن توافر 50 فرصة عمل بالمملكة العربية السعودية للمواطنين الراغبين في السفر للعمل بالمملكة وذلك بعد أن نجح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالقنصلية المصرية في جدة في توفير تلك الوظائف.

وأشار وزير القوي العاملة بأن تلك الوظائف عبارة عن مندوب مبيعات عن طريق نقل الكفالة باحدى شركات خدمات الانترنت المنزلي في جدة والراتب 4000 ريال مع تأمين طبي مميز للموظف وعائلته وبدل وقود 500 ريال، وحوافز ومكافآت أخرى تصل إلى 15000 ريال مع مزايا أخرى اجتماعية تتمثل في تذاكر سفر للموظف وزوجته وإجازة سنوية وسيارة تصرف له مع استقرار وأمان وظيفي.

كيفية التقديم على فرص العمل المطروحة:-

يتم إرسال السيرة الذاتية للمتقدم على الواتس آب 0550058424، وعنوان الشركة هو حي السلامة، شارع الأمير سلطان، مبنى سلامة سنتر الدور الثاني برج B.