نشر المستشار “تركي آل شيخ” رئيس هيئة الترفيه في الديوان الملكي السعودي صورة جديدة، أكد فيها على التشابه بين الملك المؤسس للدولة السعودية “عبد العزيز آل سعود” وولي العهد السعودي الحالي الأمير “محمد بن سلمان”، وذلك من خلال تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر”.

تركي آل شيخ ينشر صورة جديدة ويُعلق عليها

علق رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على الصورة إلي نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر، مؤكداً أنه شبيه جده، متسائلاً من لا يعرف جده، حيث أوضح أنه من وحد المملكة العربية السعودية بمساحتها التي تبلغ نصف أوروبان ورجع حكم أجداده، مشيراً أنه آخر الفرسان القرن العشرين.

شبيه جده.. تركي آل شيخ ينشر صورة لـ"محمد بن سلمان" ويُعلق عليها
شبيه جده.. تركي آل شيخ ينشر صورة لـ”محمد بن سلمان” ويُعلق عليها

وجاء نصر الرسالة التي نشرها آل شيخ بالقول:

” شبيه جده.. ومن ما يعرف جده.. معزي.. اللي وحد بلد مساحتها نص أوروبا.. ورجع حكم أجداده.. آخر الفرسان في القرن الـ ٢٠.. حقيقة تاريخية ومهما تكلمنا عن الأسطورة الملك عبد العزيز طيب الله ثراه لن نوفيه حقه.. لكن جزاه الله عنا خير الجزاء”.

كما نشر تركي آل شيخ قصيدة مع الصورة، حيث وصفها بأنها الأقرب إلى قلبة من النصوص التي كتبها، وأنها في القائد الملهم، وأنه صاحب الفضل عليه شخصاً، وكتب عن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي قائلاً: ” لن أوفيك حقك”.

والجدير بالذكر أن آل شيخ يحظى بمتابعة كبيرة من النشطاء على العديد من المواقع المختلفة، حيث يتفاعل الكثيرون من النشطاء عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل اجتماعي فيس بوك أو تويتر، لما يقدمه آل شيخ من مميزات وتواصل مع العديد من المواطنين في الدول العربية.