حاسبة دعم حساب المواطن التقديرية 1442، طالب برنامج حساب المواطن من خلال موقعه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعبر خدمة المستفيدين من دعم حساب المواطن، من المواطنين الدخول على حاسبة دعم حساب المواطن التقديرية لمعرفة قيمة مبلغ الدعم المقدر له من قبل برنامج حساب المواطن، حيث أن هناك عدة اعتبارات يتم من خلالها تحديد قيمة الدعم المستحق للفرد والأسرة الذين صدرت بحقهم نتيجة الأهلية باستحقاقهم دعم حساب المواطن.

حاسبة الدعم التقديرية حساب المواطن 1442 لمعرفة قيمة مبلغ الدعم:-

أتاح برنامج حساب المواطن للمواطنين الاستعلام عن قيمة الدعم المستحق له من قبل برنامج حساب المواطن، وذلك بعد صدور أهليتهم باستحقاق مبلغ الدعم المنصرف لهم من قبل برنامج حساب المواطن، وذلك من خلال الدخول على حاسبة الدعم التقديرية لمعرفة قيمة الاستحقاق.

موعد صرف حساب المواطن الدورة 38 يناير 2021:-

ساعات قليلة ويبدأ برنامج حساب المواطن في إنزال قيمة الاستحقاق في حسابات المواطنين البنكية المستحقين لصرف قيمة مبلغ حساب المواطن، حيث حدد برنامج حساب المواطن موعداً لصرف حساب المواطن للمواطنين الذين صدرت بحقهم نتائج الأهلية باستحقاقهم قيمة الدعم وهو اعتباراً من ليلة السبت 9 يناير 2021 وحتى أخر يوم الأحد الموافق 10 يناير 2021.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية 1442:-

طالب برنامج حساب المواطن عبر خدمة المستفيدين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من المواطنين القيام بالتحقق من نتيجة الأهلية برقم الهوية، وتقديم اعتراض على ظهور عدم الأهلية وذلك خلال المدة المقررة قانوناً وهي مدة ثلاثة أشهر حتى لا يتم حذف المواطن من البرنامج.

جدول يوضح قيمة دعم حساب المواطن :-

يمكن من خلال الجدول معرفة تفاصيل قيمة دعم حساب المواطن، حيث تبين من هذا الجدول بأن أقل مقدار للدعم المنصرف من حساب المواطن هو 300 ريال.