يبحث الكثير من محبي الألعاب الإلكترونية، عن طريقة شحن جواهر فري فاير مجاناً، حيث أصبحت الألعاب الإلكترونية منتشرة على نطاق واسع في جميع دول العالم، ومن ضمن هذه الألعاب لعبة (Garena Free Fire) التي أنشئت عام 2017، وجاء ازدهار القناة تدريجياً حتى عام 2019، والذي تم فيه تداول هذه اللعبة عالمياً، كما حققت هذه اللعبة أرباح لم تحققها أي لعبة أخرى من قبل. حيث وصلت أرباح هذه اللعبة إلى مليار دولار على مستوى العالم.

طريقة شحن جواهر فري فاير مجاناً

طبقاً لبعض الدراسات التي أجريت فإن لعبة (Garena Free Fire) المركز الأول كأكثر الألعاب تحميلاً على أجهزة الأندوريد، ويبحث الكثير من لاعبي هذه اللعبة عن طريقة شحن جواهر فري فاير مجاناً، والتي تتضمن بعض الخطوات وهي:

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 والحصول على آلاف الجواهر
طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 والحصول على آلاف الجواهر
  • الدخول على متجر جوجل بلاي لجهاز الأندوريد الخاص بك، قم بتحويل الحساب الخاص بك على المتجر إلى الحساب الأمريكي، وذلك لكي يسهل تجميع النقاط، نقوم بمعرفة عدد النقاط، حيث أن هناك بعض النقاط التي تساعد على منح النقاط بعد التحميل، كما يجب عليك معرفة الرصيد الخاص بك على متجر بلاي.

خطوات الشحن

لمعرفة طريقة شحن جواهر فري فاير مجاناً، يجب الاستطلاع على قائمة جواهر فري فاير، حيث يتم الحصول على الجواهر بمجرد اختيار الجواهر المرغوبة، ولكن أولاً يجب التأكد من وجود رصيد كافي على متجرك الخاص بك لجوجل بلاي، يتم تحويل المتجر العادي إلى أمريكي من خلال بعض الخطوات وهي:

  • الدخول على إعدادات المتجر ثم يتم اختيار طريقة الدفع ثم الدخول على علامة المتصفح جوجل كروم.
  • الدخول على الثلاث شرائط المتتابعة ثم الإعدادات.
  • يتم تغيير أسم البلد واختيار أمريكا بدلاً من أسم البلد الأساسي عن طريق الحساب الخاص بطرق الدفع.
  • قم بإدخال العنوان بالتفصيل واضغط على حفظ وبذلك تم تحويل الحساب إلى حساب أمريكي للحصول على النقاط.