يبحث الكثيرون عن أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر مجاني إن كان يرغب في التعديل على الفيديوهات أو تجميع بعض الفيديوهات لإخراج جديد والكل يرغب في برنامج يكون احترافي في إخراج دقة الصورة والصوت ويكون مناسب لنظام التشغيل على الحاسوب الشخصي أو الكمبيوتر، اليوم أحضرنا ثلاثة من برامج تقطيع الفيديو من أفضل البرامج المجانية والأسهل في التعامل.

برامج تحرير الفيديو أصبحت من البرامج الرئيسية لمحبي العمل على فيديوهات تصلح للرفع على اليوتيوب وبدون علامات مائية أو عمل بعض الفيدوهات القصيرة التي ترتبط بلحظات معينه في حياتنا والآن دعونا نتعرف على البرامج المختارة.

أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر مجاناً

برنامج shotcut

برنامج شوت كات هو برنامج لتحرير الفيديو بالمجان وبدون علامات مائية على الفيديو، يدعم البرنامج جميع صيغ ملفات الفيديو المختلفة، كما انه مناسب لكافة أنظمة تشغيل الحواسيب، يدعم الفور كي 4k مع إمكانية تعديل الأصوات باستخدام فلاتر، تحميل البرنامج سهل جداً من خلال البحث بإسم shotcut والضغط على كلمة داون لوود وسيبدأ البرنامج في التحميل قم بتسطيب البرنامج على جهازك وقم بالعمل على البرنامج والحكم لك.

برنامج DaVinci Resolve لتحرير الفيديو

أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر مجاناً

يعد برنامج DaVinci Resolve من أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية  والتي تعطي مميزات تشبه مميزات النسخ المدفوعة من حيث المؤثرات الصوتية والبصرية، البرنامج يعطي كافة صيغ برامج الفيديو كما يمكن أن تصنع فيديو بدقة 8k أي ألوان سينمائية بالإضافة إلى مميزات أخرى يمكنك اكتشافها بنفسك، من حيث الصوت فالبرنامج يمكنك من خلالة من عمل ميكس أصوات بشكل احترافي البرنامج هو هدية من شركة عريقة في صناعة الكاميرات السينمائية، كما أن تحميلة سهل جداً وبدون أي تعقيدات.

برنامج lightworks

يعد برنامج Lightworks  من أفضل برامج التحرير للفيديو وصنع الفيدوهات فمن خلال البرنامج تستطيع تقطيع الفيديو مع معاينة للفيديو ويمكنك تصدير الفيديو بعد التعديل إلى موقع يوتيوب مباشرة من البرنامج.