أعلن حساب المواطن منذ قليل اليوم من خلال خدمة العملاء على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” بدء استقبال طلبات الاعتراض على الدفعة رقم 38 والتي تم إيداعها في العاشر من شهر يناير الجاري 2021، حيث أنه سوف يكون متاح لكل شخص أن يرى قيمة الاستحقاق التي تم إقرارها له وحصل عليها من الحسابات البنكية الخاصة بكل مواطن مستحق للدعم.

حساب المواطن اعتراضات الدفعة 38

ويحرص البرنامج على فتح باب الاعتراض كل شهر بعد عملية إيداع الدفعة بيومين أو ثلاثة أيام، ويقوم المستفيد بالتوجه فوراً إلى الرابط المخصص من البرنامج وكتابة جميع البيانات المطلوبة، ثم بعد ذلك القيام بإرسال تلك البيانات، ويتم فحص جميع البيانات التي يتم تقديمها ثم الرد على المستفيد في أسرع وقت.

رسمياً.. حساب المواطن يُعلن فتح باب الاعتراضات على دفعة يناير 38
رسمياً.. حساب المواطن يُعلن فتح باب الاعتراضات على دفعة يناير 38

وفي حال ثبوت أحقية المواطن المستفيد من الاعتراض المُقدم يتم عمل اللازم لتعويضه وصرف المستحقات المالية والدعم الموجب له، ومن جانبه أعلن برنامج حساب المواطن في يوم 11 يناير الجاري 2020 أنه أودع مليار و900 ألف ريال سعودي في حسابات المستحقين للدعم، وأن عدد المستفيدين من تلك الدفعة عشرة مليون و700 ألف مواطن.

غلق التسجيل في البرنامج

وكان برنامج حساب المواطن قد أوقف خلال الفترة الماضية وبالتحديد من شهر مارس الماضي التسجيل والتقديم للحصول على الدعم خلال الفترة القادمة، ولم يُعلن حتى الآن عن موعد فتح التقديم من جديد، واكد البرنامج انه تم إيداع مبالغ تٌقدر قيمتها حتى الان بنحو 88 مليار ريال سعودي للمستفيدين.