يستطيع الطلاب تسجيل الدخول الي منصة مدرستي التعليمية 1442 وذلك من أجل متابعة دروس الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية وتم فتح رابط المنصة وتم الإعلان عن ذلك من قبل المسؤولين ودعت وزارة التربية والتعليم السعودية جميع الطلاب والطالبات بالتسجيل في المنصة من أجل الاستفادة من كافة الخدمات التعليمية التي تقدمها الوزارة من خلال المنصة.

رابط منصة مدرستي التعليمية 1442

وزارة التربية والتعليم السعودية قد أطلقت مؤخراً منصة مدرستي التعليمية وهذا من أجل مساعدة الطلاب في تحصيل جميع الدورس للمناهج المختلفة من خلال شبكة الإنترنت خاصة ث الظروف الراهنة التي يمر بها العالم والتي فرضت نظام التعامل عن بعد ومن بين تلك المعاملات التعليم وهذا من أجل الحفاظ على الطلاب واتباع كافة التدابير الوقائية والاحترازية.

خطوات تسجيل الدخول لمنصة مدرستي التعليمية 1442

من أجل تسجيل الدخول الي منصة مدرستي يجب على الطلاب اتباع عدة خطوات على الانترنت وهذا لكي يتمكن الطالب من تحصيل كافة الدروس التعليميه الخاصة بالفصل الدراسي الثاني هذا لجميع المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية، والخطوات هي كما نذكرها فيما يلي.

  • اولا يتم فتح موقع منصة مدرستي التعليمية 1442
  • يتم تسجيل الدخول الي الموقع.
  • يتم كتابة اسم المستخدم ورقم المرور في المكان المخصص لها.
  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول.
  • ينتظر الطالب حتي يتم تحميل الصفحة وفتح الصفحة الرئيسية.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة يستطيع الطالب الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها المنصة من الدورس وفديوهات لمعلمين متخصصين لشرح المناهج بطريقة سهلة ومبسطة ويستطيع الطلاب توجيه أسئلة للمعلم وإجراء مناقشة بالإضافة إلى وجود مراجعات نهائيه والعديد من الخدمات الأخري.