نقدم لكم عبر موقعنا مواعيد مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة لها، وأهم مواعيد الإعادة، حيث يترقب الملايين في تلك اللحظة معرفة أهم الأعمال الدرامية التي تتنافس في الشهر الكريم، والذي يشتهر بكثرة الأعمال التلفزيونية والدرامية المتنوعة ما بين البرامج والمنوعات وغيرها، حيث يتنافس العديد من الفنانين والمنتجين على المسلسلات التي تتنوع مُحتواها ما بين الأعمال الدرامية والكوميدية والإثارة والمسلسلات التاريخية وغيرها.

مواعيد مسلسلات رمضان 2020

تتميز باقة مسلسلات رمضان هذا العام بتنوعها واختلافها، حيث يقدم كل مسلسل طابع إجتماعي وانساني مختلف، تتنوع أحداثه ما بين الكوميدي والرومانسي والأكشن والخيال، ويسعى كل مسلسل إلى إبراز أقوى ما لديه على القنوات المصرية، والتي تتنوع المسلسلات بها.

ومن أقوى مسلسلات رمضان هذا العام :

ـ مسلسل خيانة عهد، بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهني، خالد أنور، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز، تأليف أحمد عادل، ويُذاع في تمام الساعة السابعة مساء على قناة سي بي سي.

ـ مسلسل ليالينا 80، وهو من بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، منة عرفة، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، ويُعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة سي بي سي.

ـ مسلسل رجالة البيت، من بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، ويُعرض في تمام الساعة العاشرة مساءًا على قناة سي بي سي.

ـ مسلسل فرصة ثانية، من بطولة ياسمين صبري، أيتن عامر، أحمد مجدي، عمر الشناوي، نهال عنبر، ومن تأليف مصطفى جمال، ويعرض في تمام الساعة الحادية عشر على قناة سي بي سي.

ـ مسلسل ونحب تاني ليه، ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، ويُعرض في تمام الساعة التاسعة على قناة سي بي سي.

مسلسلات رمضان على دي إم سي

قائمة مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة dmc 
المسلسل موعد العرض
فرصة ثانية 7 مساءً
فلانتينو 8 مساءً
لما كنا صغيرين 9 مساءً
البرنس 10 مساءً
رجالة البيت 11 مساءً

مسلسلات ام بي سي مصر رمضان

ـ مسلسل سكر زيادة، نادية الجندي، نبيلة عبيد، هالة فاخر، سميحة أيوب، ويعرض على قناة إم بي سي مصر في الثامنة مساءًا.

ـ مسلسل لعبة النسيان، بطولة دينا الشربيني، محمود قابيل، أحمد داود، رجاء الجداوي، إنجي المقدم، ويعرض في تمام الساعة التاسعة مساء.

ـ مسلسل اتنين في الصندوق، محمد اسامة، حمدي الميرغني، نهي عابدين، ويعرض في تمام العاشرة مساء.

ـ مسلسل اللعبة، هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، ويعرض في تمام الساعة الحادية عشر.

Looks like you have blocked notifications!