تردد قناة السعودية الرياضية 2021 أظبط الان أشارة قناة السعودية السعودية تحديث مارس 2021 لمتابعة أقوى مباريات الدوريات العالمية

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد2021   تبث القناة ترددها عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، الأمر الذي حاز على إعجاب مشاهدي ومتابعي المستديرة الساحرة وخاصة متابعي الدوري السعودي الممتاز. تمكنت القناة من الحصول على حق البث الحصري للمباريات السعودية وبالتحديد مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الحالي 2021،بالإضافة لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين و مباريات المنتخب السعودي في بطولة القارات.

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2021:

تحرص قناة السعودية الرياضية على تقديم أفضل جودة بث و أقوى إشارة لاستقبال تردد القناة عبر كل من القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وذلك نظرا لرغبة القناة في إرضاء متابعيها وتقديم أقوى تردد على مدار ال 24 ساعة بدون توقف أو تشويش.

 يمكن متابعة القناة عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي: 

التردد: 12284 

استقطاب: رأسي

 معامل الترميز: 27500 

معامل تصحيح الخطأ: ⅚

 

كما يمكن متابعة القناة عبر القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد التالي:

 يمكنكم أيضاً متابعة البث الحي المباشر للقناة من خلال الضغط على الموقع الإلكتروني لها عبر الإنترنت.

برامج قناة السعودية الرياضية:

تقدم القناة العديد من البرامج المتميزة و المتعلقة بآخر أخبار الأندية واللاعبين وعقد لقاءات هامة مع أشهر نجوم الرياضة، ومن أهم تلك البرامج:

ميزات قناة السعودية الرياضية:

تتمتع القناة بالعديد من المميزات والتي من أبرزها:

  •  تقديم أفضل الخدمات الإعلامية من حيث تغطية كافة الأخبار الكروية السعودية والعربية والعالمية.
  •  التحليل المفصل قبل المباريات وبعدها بواسطة أفضل خبراء التحليل الكروي. الاستفادة من الرياضة في التنمية المجتمعية  كوسيلة بناءة لنبذ التعصب.
  •  حقوق البث الحصري التي تحصل عليها القناة مما يعزز نسبة المتابعة بشكل كبير. تقديم برامجها بجودة بث عالية بالإضافة إلى كونها مجانية بدون تشفير.

شاهد ايضا