بمناسبة بداية الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية ، أطلقت وزارة التعليم تحديثات جديدة علي منصة مدرستي، حيث يهتم كل من الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، بمعرفة أخباركل شىء عن العملية التعليمية ، كانت جائحة كورونا قد أثرت كثيراً علي الدراسة، وقررت وزارة التعليم أنه بسبب تداعيات فيروس كورونا، فقد تقرر إنشاء منصة مدرستي، لتكون وسيلة للتواصل بين الطلاب والمعلمين،  وعدم ذهاب الطلاب للمدرسة والاعتماد علي التعليم عن بعد.

تحديثات منصة مدرستي

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، مساء الأربعاء أنه قد تقرر استمرار نظام التعليم عن بعد بالنسبة  للفصل الدراسي الثاني وسيكون عبر منصة مدرستي وستستمر حتى نهاية الأسبوع العاشر للفصل الدراسي الثاني ، ويهتم حالياً جميع أولياء الأمور والطلاب وكذلك المعلمين بالبحث عن بمنصة مدرستي وكذلك تطبيق تايمز.

تنزيل تطبيق توكلنا

أصبح تنزيل برنامج توكلنا مهمًا اليوم بعد تقديم خدمة توكلنا مدرستي ، لذا أصبح تنزيل برنامج توكلنا هام للطلاب لتتمكن من خلالها تنزيل تطبيق مدرستي واستخدامه، يمكن للطلاب القيام بتنزيل برنامج منصة توكلنا من خلال موبايل الأندرويد عن طريق تحميله في متجر التطبيقات ، من خلال هذا الرابط هنــــــــــــا، كما يمكن تنزيل برنامج منصة توكلنا من خل أجهزة iPhone  التي تعمل بنظام IOS بالضغط على هذا الرابط. انقر  هنــــــــــــــــــا، وبعد ذلك يتم التسجيل علي منصة مدرستي.