موقع المربع الالكتروني ، يتوافد العديد من الطلاب خلال الساعات التي مضت إلى رابط وزارة التربية والتعليم الكويتية، وذلك للإطلاع على نتائج الصف الثاني عشر والمقرر ظهورها من خلال موقع المربع الالكتروني التابع إلى الوزارة، ويود طلاب الثانوية العامة الإطلاع على نتيجتهم ليس هذا وحسب بل يريد أولياء الأمور الإطمئنان على نتائج الصف الثاني عشر الخاصة بأبنائهم  من أجل معرفة مصريهم، ومستقبلهم الدراسي الذي سوف يكملونه بعد إنتهاء مرحلة الثانوية.

موقع المربع الالكتروني 2021

يعد المربع الالكتروني التابع إلى وزارة التربية والتعليم الكويتية هو المسؤول عن رصد درجات الطلاب في المراحل المختلفة، ومن المتوقع أن تقوم الوزارة خلال الساعات المقبلة من إعلان نتائج الصف الثاني عشر بشكل رسمي بإستخدام الرقم المدني؛ حيث توجد أنباء عن إتمام معظم المدارس عمليات التصحيح الخاص بإجابات وأوراق إمتحانات الطلاب، بالإضافة إلى رصد الدرجات بالإستعداد إلى رفعها على موقع المربع الالكتروني، ويعد الحصول على النتائج من خلال الموقع المذكور والموضوع رابطه هو أسهل طريقة توفرها الوزارة، وذلك في الأوضاع الحالية.

نتائج الصف الثاني عشر من وزارة التربية والتعليم

طالبت وزارة التربية والتعليم بعدم التوجه إلى المدارس في الوقت الراهن من أجل معرفة نتائج الصف الثاني عشر، ويجب عليهم إنتظار الإعلان الرسمي من قبل الوزارة وأكدت أنه سيتم رفع النتائج عبر موقع المربع الالكتروني وبمجرد دخول الطالب إلى الموقع وكتابة الرقم المدني الخاص به والضغط على زر البحث سوف يتم إظهار النتيجة بكل سهولة.

وتعد المدارس التي رفعت نتائج الصف الثاني عشر عبر رابط المربع الالكتروني للنتائج ٢٠٢١ نحو 152 مدرسة، وينتظر الطلاب في البلاد إعلان رفع النتائج حتى يستطيعوا معرفة درجاتهم والمجموع الكلي لهم.

عند دخول الطلاب إلى المربع الالكتروني تظهر لهم كلمة ستتوفر هذه الخدمة لاحقا، مما يعني تفعيل لينك نتائج الصف الثاني عشر في الساعات القادمة حيث لم ترفع وزارة التربية والتعليم النتائج، وبمجرد توفرها سوف نعلمكم بأحدث أخبار النتيجة.

ووضعت وزارة التعليم في الكويت آلية توزيع الدرجات في المرحلة الإبتدائية والمتوسطة وأشارت الوزارة أن الرابط مازال يعمل، ومستمرين في رفع درجات الطلاب بجميع المدرس حتى تكتمل من رفعها بالكامل.