نشرت نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2020-2021 عبر موقع المربع الإلكتروني وموقع وزارة التعليم الكويتية وذلك بعد تصديق الجهات المختصة على نتائج الطلاب في مرحلة الصف الثاني عشر بالكويت خلال الساعات الماضية، ليصح بإمكان كل الطلاب وأولياء أمورهم الآن الوصول إلى نتيجة الصف الثاني عشر بالكويت من خلال موقع المربع الإلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة التابع لها الطالب في مختلف أنحاء الكويت.

نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2020-2021

قالت وزارة التعليم الكويتية بأنها قد راجعت أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب في الصف الثاني عشر لهذا العام، وقد تم اعتماد النتائج بصورة رسمية في صباح يوم الأربعاء الموافق 20 يناير 2021 ومن ثم تم نشر نتائج الصف الثاني عشر الكويت عبر موقع المربع الإلكتروني بالرقم المدني.

وكانت التقارير الرسمية قد أشارت إلى ارتفاع نسب النجاح في نتيجة الصف الثاني عشر بدولة الكويت خلال العام الدراسي الحالي 2020-2021 بالمقارنة بما كانت عليه خلال السنة الماضية، وهذا على الرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها عملية الامتحانات خلال العام الجاري.

رابط نتائج الصف الثاني عشر الكويت موقع المربع الإلكتروني

أصرت وزارة التعليم الكويتية على توفير رابط مباشر يمكن كل الطلاب وأولياء أمورهم من الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر بدولة الكويت عبر شبكة الإنترنت دون الحاجة للرجوع إلى المدارس أو الإدارات التعليمية بمختلف المناطق، ولذا فقد أصبح من الممكن الآن زيارة موقع المربع الإلكتروني أو موقع وزارة التعليم الكويتية والبحث عن نتائج الطلاب بالرقم القومي بدون أي مشاكل تذكر.

استعلام نتائج الطلاب الصف الثاني عشر بالرقم المدني 2020-2021

هناك بعض الخطوات التي يتوجب على جميع الطلاب وأولياء أمورهم الالتزام بها حتى يتمكنوا من الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2020-2021 بالرقم المدني من خلال موقع وزارة التعليم الكويتية أو موقع المربع الإلكتروني على شبكة الإنترنت في الوقت الراهن، وهي على النحو التالي:

  • اذهب إلى موقع وزارة  التربية والتعليم الكويتية أو موقع المربع الإلكتروني.
  • اختر خدمة نتائج الطلاب 2020-2021.
  • اضغط على نتيجة الصف الثاني عشر الكويت.
  • اكتب الرقم المدني للطالب.
  • اضغط على “عرض النتيجة”.
  • انتظر حتى يتم تحميل صفحة الموقع ومن ثم اطلع على كافة تفاصيل نتائج الطلاب والطالبات.