يستضيف آنفيلد مباراة حاسمة مساء الخميس حيث يتطلع ليفربول بقيادة يورغن كلوب لتحقيق أول فوز له في الدوري الإنجليزي الممتاز في خمس محاولات ضد فريق بيرنلي ذو المستوى المتدني، وكانت آخر مرة فاز فيها أصحاب الأرض في مباراة بالدوري عندما سحقوا كريستال بالاس 7-صفر الشهر الماضي لكنهم تعادلوا منذ ذلك الحين بثلاثة وخسروا مباراة واحدة وسجلوا مرة واحدة فقط، حيث فشل الريدز في التسجيل في آخر ثلاث مباريات، مع فشل  ثلاثي الخط الأمامي.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي

أداء ليفربول المتذبذب أدى إلى تراجعه إلى المركز الرابع في الترتيب ودمر آمالهم في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حققت معظم الفرق المنافسة على اللقب أداءً جيدًا مؤخرًا، وتعتبر الإصابات من أكثر ما أثر على أداء ليفربول هذا الموسم حيث يفتقدون لعدد من نجومه البارزين.

رجال سيان ديش يكافحون أيضًا من أجل البقاء حيث سجلوا مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات – على الرغم من أن هذا الهدف جاء بالفوز، لقد كانوا ضعفاء جدا في الهجوم طوال هذا الموسم، سجلوا في الدوري حتى الآن تسعة أهداف فقط في 17 مباراة، وهم بذلك الفريق الأضعف هجوميا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقيت مباراة ليفربول ضد بيرنلي

  • متى تبدأ؟ الخميس 21 يناير
  • ماهو وقت الإنطلاق؟ 20:00 بتوقيت جرينتش 22:00 بتوقيت القاهرة
  • أين لعبت؟ انفيلد
  • قناة تلفزيونية ناقلة؟ بي ان سبورت hd1
  • الحكم؟ مايك دين

أخبار الفريقين ليفربول وبيرنلي

لا يزال ديوغو جوتا خارج المنافسة بسبب الإصابة ، مما يعني أن ثلاثية ليفربول الأمامية ستتاح لها فرصة أخرى لإنهاء الجفاف أمام المرمى الذي استمر ثلاث مباريات حتى الآن،  لم يُعتبر جويل ماتيب لائقًا بما يكفي لبدء المباراة ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد، ولكن يمكن إعادته إلى التشكيلة الأساسية.

بالنسبة للزوار، من المقرر أن تبدو التشكيلة الأساسية مشابهة مباراتهم الأخيرة ضد وست هام، يعود تشارلي تايلور إلى لياقته البدنية ويمكن أن يعود إلى التشكيلة الأساسية اليوم، على الرغم من أن اختبار اللياقة البدنية المتأخر سيحدد ما إذا كان يمكن أن يحدث ذلك، في هذه الأثناء قد يعود دوايت مكنيل الذي لم غاب عن الفريق منذ ما يقرب من شهر.

ليفربول ضد بيرنلي

ليفربول: أليسون. الكسندر ارنولد ، ماتيب ، فابينيو ، تشامبرلين ؛ تياجو ، هندرسون ، فينالدوم ؛ صلاح ، اوريجي ، ماني.

بيرنلي: بابا. لوتون ، تاركوفسكي ، مي ، بيترز ؛ برادي ، ويستوود ، براونهيل ، مكنيل ؛ بارنز ، وود.

تشكيلة الفريقين الأساسية

ليفربول ضد بيرنلي

وشهدت التشكيلة الرسمية لفريق ليفربول إبقاء النجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء، فيما بدأ نجم منتخب سويسرا جوردان شاكيري المباراة اساسيا، ومن المتوقع أن يدخل محمد صلاح كبديل في بداية الشوط الثاني إذا ما تأخر فريقه أو بقيت النتيجة على حالها، هذا ويجدر بنا أن نذكركم بأنا سنقوم بمتابعة نتيجة المباراة التي تعتبر مهمة كبيرة بالنسبة لفريق الريدز الذي يسعى للعودة لسكة الإنتصارات بعد أربع مباريات.

نتيجة مباراة ليفربول ضد بيرنلي اليوم

ستنطلق مباراة ليفربول أمام ضيفه بيرنلي بعد ساعات من الآن على ملعب الأنفيلد، ويتكلع رفاق محمد صلاح إلى الحصول على النقاط الثلاث لمزاحمة فرق مثل مان يونايتد وليستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتطلع الفريق إلى الحفاظ على اللقب، وسنقوم بمتالعة مباشرة لنتيجة المباراة.

بعد مرور ربع ساعة على انطلاقة المباراة ليفربول يسيطر على المباراة بشكل جيد حيث وصلت نسبة الاستحواذ 70 في المائة، لكن رغم هذه السيطرة الكبيرة لم يسدد ليفربول أي تسدية على مرمى الخصم.

بعد مرور نصف ساعة على إنطلاق المباراة مازالت النتيجة صفر مقابل صفر وشهدت المباراة فرص قليلة أخطرها فرصة فريق بيرنلي التي لولا تألق اليسون لكان التقدم حليفهم الآن، كما شهدت المباراة أخطر فرصة للريدز حتى الآن من طرف المتألق شاكيري.

الشوط الأول من المباراة ليفربول ضد بيرنلي ينتهي بالتعادل السلبي رغم محاولات ليفربول الكثيرة على المرمى آخرها فرصة اوريجي الضائعة، ومن المتوقع أن يدخل نجم ليفربول والمنتخوب المصري محمد صلاح مع بداية الشوط الثاني.

الشوط الثاني من المباراة ينطلق وليفربول مازال حتى الآن مع مرور عشر دقائق على انطلاقة الشوط لم يعرف طريق الشباك، فإلى متى هذا العقم الهجومي الذي يصيب الفريق منذ عدة أسابيع، حيث مرت حتى الآن اربع مباريات في الدوري ولم يسجل الفريق أي هدف،سارة ليفربول بهدف دون رد

النتائج الأخيرة ليفربول وبيرنلي

  • ليفربول 0-0 مانشستر يونايتد (17/1)
  • أستون فيلا 1-4 ليفربول (8/1)
  • ساوثهامبتون 1-0 ليفربول (4/1)
  • نيوكاسل 0-0 ليفربول (30/12)
  • ليفربول 1-1 وست بروميتش ألبيون (27/12)

بيرنلي

  • وست هام 1-0 بيرنلي (16/1)
  • بيرنلي 0-1 مانشستر يونايتد (12/1)
  • بيرنلي 1-1 إم كيه دونز (فوز بيرنلي 4-3 بركلات الترجيح) (9/1)
  • بيرنلي 1-0 شيفيلد يونايتد (29/12)
  • ليدز 1-0 بيرنلي (27/12).