مواعيد حظر التجول الجديدة في المملكة العربية السعودية وأوقات الخروج من المنازل: عدلت المملكة العربية السعودية أوقات الحظر الجزئي وأوقات الخروج من المنازل في المناطق التي تم تطبيق الحظر الكلي عليها ونطاق الخروج والأسباب التي تدفع له، وذلك تخفيفا للمواطنين أثناء شهر رمضان المبارك وخلال فترة النهار مع اتخاذ كافة الإجراءات اللزمة للحماية أثناء التجول والالتزام بساعات السماح التي وضعتها حرصا على حياة المواطنين في مواجهة جائحة كورونا.

مواعيد حظر التجول الجديدة في المملكة العربية السعودية

قامت المملكة العربية السعودية بتعديل مواعيد الحظر في المناطق التي يسمح فيها بالتجول الجزئي أثناء النهار من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة، بينما في المناطق التي فرض عليها الحظر الكلي فيكتفى بالخروج من المنازل في الفترة من التاسعة صباحا إلى الخامسة داخل نطاق الحي أو المنطقة لقضاء الحاجات الضرورية من التموين او الحالات الطارئة من التعب أو الذهاب غلى المشفى وخلافه. وعن الحجر الصحي لبعض المناطق فيتم منعهم تماما من الخروج من المنازل مع توفير الحاجات الضرورية لهم.

المملكة ومواجهة كورونا

تقوم المملكة العربية السعودية بمواجهة فيروس كورونا على مدار الساعة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لذلك وعزل المناطق التي ترتفع فيها الإصابات وفرض الحظر الكلي على بعض المدن مثل المدينة ومكة والرياض وغيرها من المناطق مما يعوق الحركة لدى المواطنين خاصة في شهر رمضان المبارك .