رابط التسجيل بمنصة منظره التعليمية سلطنة عمان ٢٠٢١ نقدمه لكم اليوم بالإضافة إلى جميع التفاصيل التي يحتاجها الطالب حتي يسجل على المنصة التابعة لوزارة التربية والتعليم العمانية حيث تعتبر المنصة التعليمية منظره الالكترونية بعمان من أهم المنصات التي تم طرحها من قبل الوزارة لعام ٢٠٢١،  ولذلك يقوم الكثير من الطلاب والطالبات في عمان بالبحث عنها كثيرا بجميع المراحل الابتدائية بصفوفها المختلفة على مستوي المدارس في عمان بعمان وبهذه الطريقة يكون التعليم عن بعد أصبح نظام ناجح للغاية نظراً للإقبال الطلاب والطالبات بالبحث عنه لتعدد المنصات التعليمية الالكترونية لمختلف المراحل التعليمية. 

منصة منظره التعليمية الابتدائية

تم العمل على منصة منظره كواحده من أهم المنصات التم تم طرحها في عمان من قبل وزارة التربية والتعليم نظرا إلى إنشار وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ والذي آثار الرعب في جميع أنحاء العالم اقترحت الوزارة فكرت التعليم عن بعد عن طريق المنصات حفاظًا على سلامة الطلبة والطالبات والمعلمين والمعلمات من هذا الوباء أمانا لهم على صحتهم وأنفسهم. 

رابط منصة منظرة التعليمية الإلكترونية العُمانية

إليكم رابط التسجيل على منصة منظرة التعليمية الإلكترونية edugate.moe.gov.om ومن مميزات هذه المنصة أنها تقوم بعمل امتحانات دائمة لطلاب المرحلة الابتدائية من الصف الأول الابتدائي للصف السادس الابتدائي بسلطنة عمان إلكترونيا. 

مميزات منصة منظره التعليمية سلطنة عمان ٢٠٢١ 

يستطيع الطالب التواصل مع المعلمين والمعلمات عن طريق الرسائل والمحادثات عبر المنصة بالإضافة إلي إمكانية متابعة المعلمين الطلاب ووجود عده وسائل تقيم عبر المنصة ومنحهم درجات تقيما على حسب مستوي الطلاب.  

بالإضافة إلى قيام المنصة بتقديم العديد ن الخدمات الأخرى كإرفاق المستندات والأوراق ومعرفة الجداول وما هو ميعاد شرح الدروس على المنصة.