سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 ، والذي يتم بثه على الهواء مباشرة من خلال قناة سوريا اليوم في يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وهو أحد أشهر البرامج التي يقوم بمتابعتها المواطنين في سوريا وكذلك عشاق ومحبي متابعة يانصيب معرض دمشق الدولي والتعرف على الأرقام الرابحة والذين كتب لهم الحظ السعيد، وتمكن برنامج يانصيب دمشق من احتلال مؤشرات البحث خلال تلك الفترة الماضية، كما أنه يسجل نسبة مشاهدة كبيرة في كل مرة يتم عرضه، للتعرف على كيفية الخطوات المتبعة للاستعلام على بطاقة اليانصيب الرابحة تابع القراءة.

سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021

للراغبين في الاستعلام عن البطاقات الرابحة في برنامج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 إتباع هذه الخطوات لمعرفة حالة البطاقة سواء كانت ضمن البطاقات الرابحة أو لا.

  1. تسجيل الدخول على الصفحة الالكترونية على موقع معرض دمشق الدولي.
  2. كتابة رقم البطاقة في الخانة الفارغة.
  3. إختيار الفئة (أ – ب).
  4. إختيار تاريخ السحب ورقمه.
  5. الضغط على كلمة بحث حتى يتم معرفة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021.

موعد سحب نتائج اليانصيب السوري

أما عن موعد سحب البطاقات وإعلان النتائج عن البطاقات الرابحة، والتي يتم عرضه على الهواء مباشرة على تلفزيون سوريا يوم الثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الساعة ال8 بتوقيت دمشق، ويمكن متابعة يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 من خلال قناة سوريا والتي يمكن استقبالها من خلال ضبط جهاز الاستقبال.

  • التردد: 11177
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 4/3
  • استقطاب: افقي

يذكر بأن إدارة مسابقة يانصيب معرض دمشق الدولي قد أعلنت الأسبوع الماضي عن الفائزين، وكانت الجائزة المالية الكبرى من نصيب صاحب البطاقة “179068” حيث حصل على مبلغ يقدر ب100000000.

إقرأ المزيد: رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠٢١ Damascus lottery البطاقات الرابحة 23 يناير 2021

من المقرر إعلان يانصيب دمشق اليوم من خلال الموقع الرسمي الذي أطلقه المسؤولون عن اليانصيب السوري؛ حيث يسعى عليهم عملية معرفة البطاقات الرابحة من خلال الرقم المدون على كل بطاقة.