مصرف البنك الراجحي من المصارف التي توفر الوقت ةالجهد علي الكثير من المواطنين السعودين وتوفر لهم المال والجهد الذي كان يبذله المواطن من اجل صرف الأموال، حيث يوجد الكثير من الاستفسارات لدي جميع العملاء فقام البنك الراجحي بعمل الكثير من الأرقام الخاصه بالاستفسارات الخاصه بسحب الاموال وكيفية اتمام عملية الايداع.

مميزات المصرف البنك الراجحي

يوفر مصرف البنك الراجحي علي كثير من المواطنين العديد من الجهد والمال الذي يبذله في الذهاب الي البنك من اجل اتمام جميع العمليات الحسابية.

حيث عمل البنك الراجحي علي عرض العديد من الارقام التي من خلالها يمكنك الوصول الي البنك بكل سهولة ويتلقي البنك جميع الاستفسارات والشكاوي التي من خلالها يمكنك ان تتواصل مع البنك بكل سهوله.

ارقام الاستفسارات والشكاوي الخاصة بالبنك الراجحي

قام البنك الراجحي بتخصيص ارقام يوجد لكل رقم الكثير والوظائف حيث خصص رقم من اجل ان يكون هو رقم البنك الاصلي الذي من خلاله يستطيع ان يرد عليه احد من الموظفين في البنك الراجحي ورقم خدمه العملاء هو 920003344966+.

كما يوجد رقم مخصص من اجل تلقي جميع الشكاوي والإستفسارات والتي من خلالها يمكنك العمل علي تلقي الشكوي من اجل ان يكون لدي الحساب الخاص بك احد من الاشياء المعطلة، حيث نتعرف على الرقم الخاص بتلقي الشكاوي والاستفسارات وهذا من خلال هذآ الرقم الموضح اسفل

8001248880