أصبحت مؤخرا مجموعة قنوات كي ايه اس الرياضية السعودية من أشهر القنوات التي تقدم الرياضات المختلفة وتعرض ما هو متميز في عالم الرياضة، ودائما تسعي إدارة القناة للحصول على حق بث العديد من المباريات الهامة، الذي يكون لها جمهور كبير وعشاق من كل مكان في أنحاء العالم، وهذا ما جعل قنوات كي ايه اس تتمكن في جذب الكثير من المشاهدين، ويحرصون الان في معرفة التردد الجديد للقنوات السعودية، من أجل أن يتمكنوا في متابعة كافة المباريات، ومن بين ما تقدمه القناة مؤخرا، عرض الدوري الإسباني، ومباريات الدوري السعودي، والعديد من المباريات الهامة.

مباريات الدوري السعودي على قنواتKAS الرياضية

الاسبوع الحالي يجري به مباريات الجولة الخامسة عشر من مبارايات الدوري السعودي، وتحرص قنوات كي ايه اس عرض المباريات على الهواء مباشرة، ومن أهم المباريات هذا الأسبوع مباراة قوية تجمع بين فريق الهلال وفريق الفيصلي، بالإضافة إلي مباراة التعاون وضمك و الوحدة والشباب، وأصبح البحث عن التردد الجديد للقناة في تزايد مستمر، وفيما يلي سوف نقدم التردد الجديد للقناة.

التردد الجديد لقنوات السعودية الرياضية

يمكنك تحميل التردد الجديد لقنوات كي ايه اس السعودية الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال الترددات الآتية.

  • تردد القناة السعودية الرياضية واحد واتنين، هو 12284، ومعدل الترميز 27500، ومعدل الاستقطاب عمودي، معامل التصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد القناة السعودية الرياضية الثالثة والرابعة،12149، معدل الترميز 27500، معدل الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد القناة السعودية الرياضية علي القمر الصناعي عرب سات هو 12015 ومعدل الترميز 27500، ومعدل الاستقطاب افقي، معامل تصحيح الخطأ 5/6

من خلال الترددات السابقة يمكنك تحميل مجموعه قنوات كي ايه اس ومشاهدة اقوي المباريات الحصرية.