يستخدم عدد كبير من الأشخاص حول العالم لعبة ببجي موبايل عبر هواتفهم الذكية وكيفية الحصول على شحن شدات ببجي مجاناً، حيث وصل متابعي لعبة Bubg Mobile للملايين خلال الفترة القليلة المضية، حيث أشارت الإحصائيات أن الأعداد قد وصلت إلى 400 مليون مستخدم ولاعب، حيث أنها أصبحت اللعبة الشعبية في العالم خلال الفترة الأخيرة.

شحن شدات ببجي 2021 مجاناً

يبحث الكثيرون عن كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل، ويجب في البداية تعريف مصطلح شدات لعبة ببجي، حيث أنها عبارة عن عملية افتراضية تتواجد داخل اللعبة، ويتم اختصارها للرمز UC مشابهة للعملات في أرض الواقع مثل اليورو والدولار، وفي الحصول على قدر كبير منها تفتح لك مميزات كبيرة منها الأسلحة والمعدات مما يمكنهم من الفوز.

ويوجد طريقة وحيدة شرعية للحصول على شدات ببجي موبايل، حيث قامت الشركة بإضافة ميزة لجميع اللاعبين للحصول على الشدات، وذلك عن طريق مشاهدة الإعلانات ولاسيما إعلانات الفيديو، وكل ما يجب عليك هو مشاهدة إعلان واحد في اللعبة وفي مقابل ذلك سوف تحصل على الشدات بشكل مجاني، توفر الشركة مشاهدة إعلانات الشركة في أغلب الدول العربية، كما يمكن الحصول على الشدات من خلال شراء كروت شحن والتي تتوفر بأسعار مختلفة تبدأ من عشرة دولارات والذي يُعطيك 690 شدة للعبة ببجي.

وبعد مشاهدة العديد الإعلانات الموجودة عبر اللعبة ببجي يمكنك الحصول على الشدات بشكل مجاني دون دفع أي رسوم مالية وبدون فيزا، حيث أن تلك الشدات تساعدك كثيراً في الفوز والاستمرار في اللعبة، كما يمكنك الشحن عن طريق شراء كروت الشحن بفئات مالية مختلفة، ولكن الأفضل الحصول عليها مجاناً بالطرق السابق ذكرها من خلال مشاهدة الإعلانات عبر اللعبة.

ويفضل الكثيرون من المستخدمين الحصول عن شدات اللعبة بشكل مجاني من خلال مشاهدة الإعلانات المتاحة لهم حتى آخرها، وذلك من أجل الحصول على كمية كبيرة من الشدات، حيث تساعدهم في شراء المعدات والأسلحة مما يجعلهم يستمرون لوقت أكبر في اللعبة بتفوق كبير عن أقرانهم.

ويمكنك تحميل لعبة ببجي الجديدة التي أعلنت عنها الشركة خلال الفترة القليلة الماضية من خلال الدخول على الرباط التالي: ” طريقة تحميل لعبة ببجي الجديدة: PUBG: New State