نتعرف من خلال هذه المقالة على افضل شركه للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب داخل المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر افضل الخدمات المصرفية لدى العديد من الأشخاص داخل المملكة هو تمويل شخصى بدون تحويل راتب، لذالك سوف نتعرف على افضل تمويل شخصى حيث أن هذه الخدمة تلقى إقبالا كبيرا لدى الأشخاص حيث أنها تقوم بتلبية احتياجاتهم الأسرية والشخصية، فمن خلال التمويل الشخصي يمكن عمل مشروع صغير أو شراء منزل أو أي شئ اخر يساعد على المعيشة، وسوف نعرض لكم من خلال موقع أخبازك الآن افضل شركه للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب.

افضل شركة للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب

نجد أن داخل المملكة العربية ألسعودية أن هناك اكثر من شركه تقدم خدمة تمويل شخصى بدون تحويل راتب وبدون كفيل، وسوف نعرض لكم افضل هذه الشركات من حيث سهولة الاجرائات وفترة سداد أطول، حيث نجد عدد الشركات التي تقدم التمويل الشخصي ليست بالقليلة، ولكن كل شركه من هؤلاء لها اجرائات تختلف عن الشركة الأخري، وسوف نتعرف على هذه الشركات من خلال السطور القادمة.

الشركة السعودية للتمويل

تقدم الشركة السعودية للتمويل خدمة تمويل شخصى بدون تحويل راتب وبدون كفيل، وتقوم أيضا الشركة بتقديم عدد من المميزات الهامة لكل عملائها، وتأتي في مقدمة هذه المميزات هي أمكانية الحصول على موافقه فوريه على طلب قرض شخصى، والمدة التي يستغرقها الموافقة على تمويل شخصى فورى لا تتعدى 24 ساعه من وقت تقديم طلب التمويل.

شركة دار التداولات

تقوم شركة التداولات بتقديم خدمة التمويل الشخصي لكل عملائها داخل الأراضي السعودية، وتقدم أيضا عدد من التسهيلات الأخري من أهمها عدم الاحتياج على تحويل راتب العميل وأيضا عدم وجود كفيل، وهناك عدد من المميزات الأخري وهى كالتالي.

  • فترة سداد تصل إلى 60 شهرا.
  • موافقتها مع أحكام الشريعة الإسلامية ولا تخالفها.
  • مبلغ التمويل كبير يصل على 100 الف ريال سعودي.

شروط الحصول على تمويل شخصى من دار التداولات

  • أولا يجب أن يكون العميل سعودي الجنسية.
  • لا يقل مرتب صاحب الطلب عن 1000 ريال سعودي.
  • يطلب من العميل تقديم سجل ائتماني جيد وعدم حدوث تعثر مالي أو متأخرات مالية حال التقدم لطلب التمويل.

وتعتبر الشركة السعودية للتمويل وشركة دار التداولات افضل شركه للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب داخل المملكة العربية السعودية.

مصرف الراجحي السعودي

يعتبر بنك الراجحي احد البنوك السعودية التي تقدم تمويل شخصى للمتقاعدين في المملكة العربية السعودية، حيث يتميز مصرف الراجحي انه موافق لأحكام الشريعة الإسلامية ويعتبر هذا من اهم مميزاته، ويقدم الراجحي تمويل للمتقاعدين  وفق شروط حددها البنك وأيضا تقديم أوراق ونماذج لمن يرغب من المتقاعدين في الحصول على تمويل وهذا أيضا يعتبر من اهم البنوك المقدمة للتمويل الشخصي للمتقاعدين.