يتابع العديد من عشاق تحديث لعبة ببجي الجديد، وسوف نكشف في هذا التقرير تفاصيل التحديث الجديد للعبة وهو السمعة، حيث يظهر لجميع اللاعبين الذين ينضمون للعب معك في الجولة سمعتك، أو يُظهر مدى عدوانيتك وحسن التصرف والذكاء خلال الجولات السابقة لهذا اللاعب.

تحديث لعبة ببجي

وفي التحديث الجديد يتم تقيم جميع اللاعبين بصورة تلقائية من قبل نظام اللعبة دون أي تدخل من اللاعب أو اللاعبين الآخرين، وينقسم التصنيف الجديد إلى 6 مستويات، حيث أنها تبدأ من الرقم صفر وفي هذا التصنيف يكون اللاعب شديد العدوانية، أما المستوى الخامس فيدل أن اللاعب يتميز بحسن التصرف خلال ممارسة اللعبة.

تحديث لعبة ببجي

ويحاول جميع اللاعبين تجنب التصنيف السيئ ، مما يدفعهم إلى تقليل مستوى العداوة أثناء ممارسة اللعبة فيما بينهم، مما يجعلهم أقل عدوانية خلال الفترة القادمة.

وتحاول لعبة ببجي خلال الفترة القادمة تقليل الجانب العدواني لجميع للاعبين، والتحديث الجديد يُتيح لجميع اللاعبين تكوين قائمة أعضاء الفريق عن طريق سمعة اللاعبين، والتي تظهر بصورة تلقائية دون تدخل اللاعبين.

وتطرح اللعبة العديد من الشدات المجانية التي يمكنك الحصول عليها مجاناً دون دفع أي مبالغ مالية، وذلك من خلال مشاهدة الإعلانات الموجودة حتى النهاية، كما يمكن الحصول على الشدات من خلال شراء كروت شحن بمبالغ مالية مختلفة، وكل كارت يُعطي كمية معينة من الشدات في لعبة ببجي.

ببجي
ببجي

والجدير بالذكر ان العديد من الألعاب تحرص خلال هذه الفترة على تقديم العديد من المميزات للمستخدمين، في ظل منافسة قوية وكبيرة في جميع دول العالم من اجل جذب مستخدمين جدد خلال هذه الفترة، ومن الألعاب المميزة التي استطاعت بالفعل جذب الكثيرين لعبة ببجي.