نكشف لحضراتكم أخطر الألعاب الإلكترونية التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة على الأجهزة الإلكترونية الحديثة، سواء كانت على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، أو أجهزة المحمول الحديثة، حيث وصل الحال إلى إنشاء أجهزة ومنصات مخصصة لتلك الألعاب التي لاقت إقبال كبير خلال الفترة الأخيرة بين العديد من الشباب في جميع دول العالم.

أخطر الألعاب القتالية في عام 2020

كشف الموقع العالمي Game Rant من خلال تقرير مطول أخطر الألعاب الإلكترونية الصادرة خلال عام 2020، حيث أنه شمل العديد من الألعاب الشهيرة التي انتشرت مؤخراً بين الشباب.

أخطر الألعاب القتالية في عام 2020
أخطر الألعاب القتالية في عام 2020

أولاً لعبة ببجي: والتي انتشرت بشكل كبير على الهواتف الذكية بين الشباب خلال الفترة الأخيرة، حيث أصدرت العديد من التحديثات عليها من أجل الحصول على رغبة المستخدمين.

ثانياً: لعبة World of Tanks: وهى لعبة تدور أحداثها حول معارك بحرية وجوية، ويكون فيها قتال بين المستخدمين والحصول على مواقع تكتيكية .

ثالثاً Call of Duty: وهى من الألعاب القتالية.

رابعاً Resident evil.

وهنا يجب على جميع أولياء الأمور مراقبة أبنائهم وحذف جميع التطبيقات السابق ذكرها من أجهزتهم، وذلك من اجل المحافظة على سلامتهم خلال الفترة القادمة وعدم اختراق خصوصياتهم، كما يجب تعليم أولادهم على تجنب جميع المخاطر الموجودة في الألعاب الأخرى.