فرضت الدولة الكويتية رسوماً مالية جديدة على القادمين والمغادرين لمطار الكويت خلال الفترة القادمة، حيث يتم إضافة ثلاثة دنانير للراكب المغادر للبلاد، أما بالنسبة للراكب القادم إلى البلاد يدفع دينارين، ويتم إضافات الزيادة الجديدة على سعر التذكرة، حيث أكدت أن تلك الزيادة مقابل خدمات المطار وكذلك إدارة العمليات.

رسوم مالية جديدة من الكويت

ومن جانبه أصدر الدكتور ” عبد الله معرفي”  وزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة لشؤون الخدمات في الكويت قراراً وزارياً بتعديل رسوم التشغيل مقبل خدمات المطار، حيث يتم إضافة ثلاثة دنانير على الراكب المغادر ودينارين على الراكب القادم للبلاد، على أن يتم تطبيق القرار من أول يونيو القادم.

وأوضح القرار أن الرسوم الجديدة سوف يتم تطبيقها على المقيمين والوافدين على حد سواء، وأن آلية تحصيل الرسوم سوف تكون عبر التنسيق مع شركات الطيران التي تعمل في مطار الكويت الدولي بحسب ما نشرته صحيفة القبس، حيث تهدف زيادة الرسوم الأخيرة إلى تعظيم إرادات الدولة مقابل الخدمات في المطار.

وتحرص الحكومة الكويتية على رفع الخدمات في المطارات التابعة لها خلال الفترة الحالية، حيث تعمل دائماً على راحة المسافرين، ورفعت الدولة الكويتية الرسوم من اجل توفير العديد من الخدمات الرائعة للمسافرين فضلاً عن زيادة الدخل خلال الفترة القادمة مما يتيح للمسافرين خدمات رائعة.

وجاء هذا القرار حرصاً من الحكومة الكويتية على تقديم العديد من الخدمات الرائعة للمسافرين عبر المطارات الكويتية خلال الفترة القادمة.