نتابع معكم عبر موقعنا مواعيد مسلسلات رمضان 2020 وأقوى البرامج المُعروضة على شاشة قناة dmc وشاشة قناة MBC حيث تحظى تلك القنوات بنسبة متابعة كبيرة كل عام، فيتألق موسم رمضان هذا العام بالأعمال الدرامية القوية جدًا، والتي ظهر بها العديد من كبار النجوم في أدوار جديدة وقصص مختلفة، ولذلك يترقب الجميع معرفة مواعيد عرض تلك المسلسلات الرائعة التي تدخل جميعها ضمن السباق التليفزيوني الكبير.

مواعيد مسلسلات رمضان 2020

يأتي مسلسل فلانيتنو أولى مسلسلات قناة دي إم سي وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام، ومن بطولة الفنان عادل إمام ودلال عبدالعزيز، ويُعرض في تمام الساعة الثامنة مساء، ومسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي بطولة النجم محمد رمضان، وإدوارد ومحمد حاتم، ويُعرض في تمام الساعة العاشرة مساءًا، مسلسل فرصة ثانية وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وبطولة ياسمين صبري، هبة عبدالغني، أحمد مجدي، ويُعرض في تمام الساعة السابعة.

مسلسل لما كنا صغيرين، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ومن بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، ريهام حجاج، ويُعرض في تمام الساعة التاسعة.

مواعيد مسلسلات رمضان 2020 MBC مصر

تعرض قناة إم بي سي مسلسل ونسني، وهو من تأليف تامر فرج وإخراج رامي عبدالرازق، بطولة سارة درزاوي، محمود الليثي، وبعض نجوم بالعربي، ويُعرض في تمام الساعة الثانية عشر مساء، مُسلسل سكر زيادة وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، ومن بطولة نبيلة عبيد، نادية الجندي، هالة فاخر، ويُعرض في تمام الساعة الثامنة.

مسلسل لعبة النسيان وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وهاني خليفة، من بطولة دينا الشربيني ورجاء الجداوي، محمود قابيل، ويعرض في تمام الساعة التاسعة مساء.

Looks like you have blocked notifications!