تداول عدد من النشطاء مقطع فيديو محرج للحظة معانه عروس لحبيبها السابق أمام أعين عريسها، وذلك بعد حصولها على إذن منه بالعناق للمرة الأخيرة، وانتشر المقطع عبر المنصة الشهيرة تيك توك، وحقق ملايين المشاهدات ، ولاسيما بعد نظرة العريس المؤلمة ووضعته في موقف محرج أمام الجميع.

عروس تعانق حبيبها الأول أمام عريسها

شاركت السيدة عبر المنصة السابق ذكرها مقطع فيديو التقطه لها احد الضيوف أثناء احفل زفافها في ماليزيا، وتركت العروس فس موقف محرج عريسها وطلبت منه معانقة حبيبها السابق للمرة الأخيرة.

عروس
عروس

وعلى الرغم من سماح العريس لها إلا أنه لم يستطيع اخفاء مشاعر الغيرة التي كادت أن تقتله، مما آثار موجه من التعاطف مع العريس من العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

رد فعل العريس

كما هاجم النشطاء العروس وأخبره البعض أنه كان يستحق عروس أفضل منها، فقد جعلته يشعر بالآلم، وحقق الفيديو 5.5 مليون مشاهدة، وعندما ذهب الحبيب ليصافح العريس ممتناً سحبه الأخير ليعانقه، وأكد البعض أنها قد تسببت في ألم عريسها في يوم الزفاف أمام جميع الحضور.

وكان يجب على العروس مراعاة شعور عريسها وعدم إحراجه أمام جميع الحضور في تلك لمناسبة السعيدة التي قد لا تتكرر كثيراً، ولكن ظهر العريس وهو يتألم على الرغم من سماحه لها بذلك، وانتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك العروس وكيف سمحت لنفسها أن تؤذي عريسها في تلك الليلة الميمونة.